لوغوين: أمر لا يصدق خسارة عُمان أمام قطر

نشر في 09-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-01-2013 | 00:01
No Image Caption
 لا يصدق بول لوغوين مدرب منتخب عمان أن فريقه خسر أمام قطر 2-1 في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) رغم السيطرة على الكرة لفترات طويلة وخلق العديد من فرص التسجيل.

وتقلصت آمال منتخب عمان في التقدم بالمسابقة بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة من مباراتين، ودفع الفريق ثمنا غاليا لإهدار عدة فرص على مدار الشوطين، خاصة عن طريق المهاجم الشاب عبدالعزيز المقبالي.

وبدت الحسرة على وجه لوغوين الذي قال في مؤتمر صحافي: "أمر لا يصدق أننا خسرنا هذه المباراة، لعبنا بشكل جيد، وأعتقد أننا كنا أفضل كثيرا".

وأضاف المدرب الفرنسي: "ينتابني شعور غريب لأننا كنا نستحق الفوز وخسرنا. سنحت لنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وكذلك الركلات الركنية، ولعبنا في الشوط الثاني أيضا بشكل جيد"، متابعاً: "صدقوني من الصعب خسارة مثل هذه المباراة، وأنا مندهش من الخسارة".

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف تقدمت قطر على عكس سير اللعب بركلة جزاء عن طريق خلفان ابراهيم، وأدرك البديل حسين الحضري التعادل بركلة جزاء لعمان، قبل أن يأتي هدف الفوز للقطريين عبر البديل محمد السيد عبد المطلب (جدو).

وقال لوغوين: "لم يحالفنا الحظ، ولم تكن مهارتنا كافية لتسجيل الأهداف... خلقنا العديد من الفرص، وكانت تحركاتنا جيدة، وسنحاول ايجاد الحلول، لكن لا يمكن تغيير اللاعبين في يوم واحد".

واعترض لوغوين كثيرا على جانب الملعب أثناء المباراة على قرارات الحكم اليمني مختار صالح، خاصة في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف قطر، لكنه رفض التعليق عليه في المؤتمر الصحافي.

وقال المدرب الفرنسي: "من الأفضل ألا أتحدث عن الحكم على الاطلاق. لدي تعليقات كثيرة لكن أعتقد من الأفضل عدم الحديث".

يذكر أن عمان ستلعب في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بعد غد مع الامارات.

back to top