البلدية: عمل دؤوب للقضاء على ظاهرة الباعة المتجولين

نشر في 10-09-2013 | 18:51
آخر تحديث 10-09-2013 | 18:51
No Image Caption
قال المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد الصبيح ان هناك تنسيقا مسبقا بين ادارة العلاقات العامة ومختلف فرق الطوارىء في أفرع البلديات بالمحافظات الست لمتابعة ورصد مدى التقييد بلوائح وأنظمة البلدية للقضاء على ظاهرة الباعة المتجولين.

وثمن المهندس الصبيح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجهد المبذول والعمل الدؤوب من قبل الاجهزة الرقابية المعنية كافة من خلال التواصل مع فريق العمل بقسم الاعلام في إدارة العلاقات العامة بغية ابراز الدور الاعلامي للحملات الميدانية في هذا الشأن.

من جانبه قال رئيس فريق طوارىء العاصمة طارق القطان في تصريح مماثل ان فريق طوارىء بلدية العاصمة شن بالتنسيق مع ادارة العلاقات العامة حملة تفتيشية ضد الباعة المتجولين وبمساندة أمنية شملت مناطق السرة وكيفان والخالدية والمنصورية والدوحة والصلبيخات والقيروان خصوصا في عدد من الطرق واشارات المرور.

وأضاف القطان ان الحملة أسفرت عن تحرير 25 مخالفة بائع متجول الى جانب مصادرة كميات من الخضار والفواكه والألبان في وقت تستمر هذه الحملات وفق خطط العمل التي وضعتها الأجهزة الرقابية المختصة.

وذكر ان الحملات التفتيشية لمكافحة ظاهرة الباعة المتجولين تشمل المحافظات الست تطبيقا للنظم واللوائح التي نصت عليها قوانين البلدية داعيا الجمهور الى الاتصال على الخط الساخن رقم 139 المخصص لتلقي أي شكوى ليتسنى للأجهزة المختلفة القيام بالإجراءات اللازمة حيالها.

back to top