برادلي يعلن قائمة «الفراعنة» للقاء «العنابي»

نشر في 28-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-02-2013 | 00:01
No Image Caption
يعلن الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول اليوم قائمة مواجهة منتخب قطر "العنابي" وديا يوم 7 مارس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار استعدادات الفراعنة لمباراة زيمبابوي المقرر لها 26 من الشهر ذاته ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

واستقر برادلي، بناء على اتفاق مسبق مع حسام البدري المدير الفني للأهلي، على ضم 8 لاعبين من الأهلي، وهم: شريف إكرامي ومحمد نجيب ووائل جمعة وأحمد شديد قناوي وعبدالله السعيد والسيد حمدي وحسام عاشور ورامي ربيعة، على أن يتم الدفع بلاعبي الأهلي في التشكيلة الأساسية منذ بداية اللقاء من أجل تجميل صورة المنتخب الذي من المنتظر أن يضم أكثر من 10 وجوه جديدة وسط غياب المحترفين، لأن المباراة خارج الأجندة الدولية للفيفا، وغياب لاعبي الزمالك والإسماعيلي لارتباطهم بمباريات في الدوري الممتاز. كان الأهلي وافق رسمياً على انضمام لاعبيه الدوليين إلى معسكر منتخب مصر بعد موافقة الاتحاد القطري على شروط الاتحاد المصري بالحصول على 150 ألف دولار والسفر بطائرة خاصة، على أن يكون السفر يوم 6 مارس والعودة في اليوم التالي عقب المباراة مباشرة.

 وعلمت "الجريدة" أن برادلي ينوي ضم هاني سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، بجانب شريف إكرامي، مع ثنائي فريق حرس الحدود إسلام رمضان وأحمد حسن مكي، وأحمد مجدي من غزل المحلة وعمرو مرعي مهاجم نادي وادي دجلة، وصالح جمعة من إنبي، وأحمد حمودي لاعب سموحة. في الوقت ذاته، دخل أكثر من لاعب دائرة اهتمام برادلي خلال الساعات الماضية تمهيداً لضمهم إلى مباراة قطر، وعلى رأسهم طارق حامد لاعب سموحة وثلاثي المحلة محمد رزق وسعد ماندو ورائد منسي، ولم يتم حسم موقفهم النهائي.

back to top