الأثري: المرحلة المقبلة تتطلب معالجة تحديات «الهيئة»

نشر في 11-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-10-2013 | 00:01
No Image Caption
الحنيان لـ الجريدة•: «الرابطة» تتعاون مع الإدارة لتحقيق طموحات الأساتذة
نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية أمس الأول حفل استقبال للأساتذة، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ونوابه.

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري أن إدارة الهيئة مقبلة على عام دراسي جديد، يتطلب فتح صفحة جديدة لمعالجة العديد من التحديات التي تواجه الهيئة، متمنيا من أعضاء هيئة التدريس التوفيق والازدهار في حياتهم الأكاديمية.

جاء ذلك خلال حفل استقبال اساتذة التطبيقي بمناسبة بدء الفصل الدراسي الجديد، في مقر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية أمس الأول، بحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية د. محمود فخرا، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء الهيئة التدريسية.

وأشار رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس في "التطبيقي" د. معدي العجمي إلى أن الرابطة تمد يد العون لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري، متمنيا من الأثري النهوض بهذه المؤسسة لما يخدم أعضاء هيئة التدريس.

وأكد أمين سر الرابطة د. أحمد الحنيان أن "الهدف من إقامة الحفل هو تعزيز أواصر التعاون بين إدارة الهيئة وأعضاء الهيئة التدريسية، وهو لقاء تعارفي يسوده جو اجتماعي رائع وتبادل الآراء بشأن القضايا الأكاديمية المطروحة على الساحة".

وقال الحنيان لـ"الجريدة" إن "مدير الهيئة وعد بمتابعة مطالب رابطة التطبيقي بمساواة أعضاء هيئة التدريس بنظرائهم في الجامعة، وإجراءات صرف مستحقات الأساتذة للساعات الزائدة وفق آلية منظمة ودون أي تأخير"، متمنيا أن تطبق هذه الوعود في أقرب وقت، خاصة أن التعاون بين الرابطة وإدارة الهيئة يأتي لتحقيق طموحات الأساتذة.

وقامت الرابطة بتقديم درع تذكارية لمدير عام الهيئة د. احمد الأثري كوسام للعمل والتعاون المشترك بين الجانبين.

 

back to top