توريس ينقذ تشلسي من فقدان اللقب

نشر في 28-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2013 | 00:01
No Image Caption
نجح فريق تشلسي في المحافظة على أمله من فقدان لقب بطل مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، بإدراكه التعادل أمام مضيفه وجاره برنتفورد من الدرجة الثالثة 2-2 أمس على ملعب "غريفين بارك".
أنقذ المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس فريقه تشلسي من فقدان لقب بطل مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم، بإدراكه التعادل أمام مضيفه وجاره برنتفورد من الدرجة الثالثة 2-2 امس على ملعب "غريفين بارك" في لندن في الدور الرابع.

وكان برنتفورد الذي يبعد ملعبه بستة أميال فقط عن ملعب ستامفورد بريدج، البادئ بالتسجيل عبر الإيطالي مارسيلو تروتا في الدقيقة 42 من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس روس تورنبول اثر تسديدة قوية لهاري فوريستر.

وانتظر حامل اللقب حتى الدقيقة 55 لإدراك التعادل من مجهود فردي للاعب وسطه الدولي البرازيلي اوسكار، بيد أن برنتفورد حصل على ركلة جزاء عندما تعرض المهاجم طوم ادييمي، بديل تروتا، للعرقلة من قبل الحارس تورنبول فانبرى لها فوريستر بنجاح (72).

ونجح توريس الذي كان تائها طوال المباراة، في إدراك التعادل في الدقيقة 83 من تسديدة قوية اثر لعبة مشتركة مع الدولي السنغالي ديمبا با، بديل راين برتراند.

ويلعب لاحقا ليدز يونايتد (ثانية) مع توتنهام، واولدهام اتلتيك (ثالثة) مع ليفربول.

مانشستر يكتسح فولهام

من جانبه، قاد النجم المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" فريقه مانشستر يونايتد للتأهل لثمن النهائي بعد اكتساح فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعبه أولد ترافورد.

تقدم "الشياطين الحمر" مبكرا جدا بواسطة ركلة جزاء نفذها بنجاح النجم الويلزي المخضرم ريان غيغز (ق3).

وضاعف النتيجة الهداف الإنكليزي الدولي واين روني (ق50)، وبعدها بدقيقتين أضاف تشيتشاريتو الهدف الثالث، قبل أن يقتل المباراة بهدف رابع (ق66). وسجل هدف الشرف لفولهام مدافعه الايرلندي آرون هيوز (ق77).

(أ ف ب)

back to top