اعترف لاعب ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس باستحالة انتقال نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى النادي الملكي في أي يوم من الأيام.

Ad

وقال راموس في حوار مع قناة (كوبي) الإسبانية ردا على سؤال بخصوص هوية لاعب البرشا الذي يتمنى انتقاله للريال "إذا ما كان من ضمن سلطاتي التعاقد مع لاعب بالبرشا سيكون (سرجيو) بوسكيتس، ولكن للضرورة".

وأضاف اللاعب ممتدحا زميله بالمنتخب ونجم برشلونة أندريس إنييستا "(تشابي) ألونسو يلعب مباريات كثيرة ويحتاج للراحة، الأفضل هو إنييستا ولكن رؤيته بالقميص الأبيض بنفس درجة استحالة ميسي مرتديا قميص الريال".

وأشار راموس إلى أن المواجهات والتوترات العنيفة مع لاعبي برشلونة في مباريات الكلاسيكو أصبحت شيئا من الماضي حيث أكمل "علاقتي جيدة مع بوسكيتس وبيكيه وإنييستا، وربما سيفاجأ البعض إذا قلت مع (الحارس فيكتور) فالديز".

من جانب آخر يبدو ان الخلافات بين سرخيو راموس وجوزيه مورينيو عادت للظهور مجددا، حيث اعترف اللاعب بأن تصريحات مدربه عقب اقصاء مانشستر يونايتد الإنكليزي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أولد ترافورد، لم تعجبه.

وكان مورينيو قد صرح عقب المباراة أن الفريق الأفضل لم يتأهل، حيث يرى راموس أنه كان سيعجبه سماع "كلمات أخرى من المدرب نحو لاعبيه".

وقال راموس في حوار مع قناة (كوبي) "عقب اقصاء فريق كبير مثل مانشستر يونايتد، كنت سأفرح لو سمعت كلمات تعترف بقدرات فريقي، خاصة وأننا أزحنا منافسا تاريخيا وقمنا بكل ما لدينا".

ودافع راموس عن أسلوبه الحياتي في التعامل مع المشكلات وهو الحديث بصراحة عن أي شيء بطريقة مباشرة، مؤكدا أنه طوال حياته كان دائما ما يدخل في مناقشات مع المدربين ويبلغهم بالأشياء التي لا تعجبه.

(إفي)