الخرجي: «جنون الحب» الألبوم الأخير في مسيرتي

نشر في 28-01-2013
آخر تحديث 28-01-2013 | 00:01
No Image Caption
سيكتفي بتقديم أغنيات منفردة
أكد الفنان فيصل الخرجي أن ألبوم «جنون الحب» سيكون الأخير في مسيرته الفنية، موضحا أنه سيلجأ إلى تقديم «السنغل»، أي الأغنيات المنفردة، لظروف تتعلق بعوائق الإنتاج.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد أمس الأول في مطعم ومقهى «سفن بارز»، برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة، وحضور الفنان يوسف العماني وعارضة الأزيار الروسية «زائيرا»، وأدار المؤتمر الزميل ياسر العيلة.

فنان كبير

من جانبه، شكر الخرجي الشيخ دعيج الخليفة، مثمنا رعايته للمؤتمر، ودعمه الدائم للفنانين الشباب، وعن تعاونه مع الفنان يوسف العماني، قال الخرجي: «العماني غني عن التعريف، وساعدني كثيرا في انتاج الألبوم، ويجمعني معه تعاون في أغنية غيبة، وهي من ألحانه، ولم يكن هذا التعاون الأول لي مع فنان كبير فقد سبق ان تعاونت مع الفنان الراحل علي بحر من خلال أغنية قبل لا تروح، وقد اتهمت بالغرور بعد هذا الديو، ولا أعتقد أن هذا الأمر صحيح».

وعما تردد بأن هذا الألبوم هو الأخير في مسيرته قال: «الجميع يعلم أن الأمور أصبحت صعبة على الفنانين الشباب، في ظل ابتعاد شركات الانتاج عن تبني الأصوات الشابة، فإنتاج الألبوم على حسابي الخاص أثقل كاهلي، كما أن المردود المادي لهذا الألبوم تراجع بشكل كبير، بسبب القرصنة الحاصلة عبر الانترنت، لذا قررت أن يكون هذا الألبوم هو الأخير، وسأكتفي بالسنغل والحفلات الغنائية».

وعن اختياره لعارضة الأزياء المشهورة زائيرا ذكر: «اخترت زائيرا من بين 30 عارضة ازياء، لأنني وجدت تقاربا كبيرا بين شخصيتي وشخصيتها الفنية، لذا أنا سعيد جداً بالتعاون مع هذه الفنانة المتميزة، وستجمعنا صورة بالألبوم معها».

دعم الشباب

من جانبه، شكر الفنان يوسف العماني الشيخ دعيج الخليفة الصباح، مؤكدا أن التعاون مع الفنان فيصل الخرجي دعم للأصوات الشابة، وهذا التعاون لن يكون الأخير مع الفنانين الشباب.

ويضم ألبوم «جنون الحب» 6 من الأغاني المتميزة، التي تتميز بالطابع الغربي، منها أغنية «غيبة» التي تضم ديو غنائيا مع الفنان يوسف العماني، وأغنية «تكبر صاحبي، لازم نتفاهم»، من كلمات الشيخ دعيج الخليفة، وألحان الخرجي، أما باقي الأغاني فهي من كلمات وألحان الخرجي، وهي: «جنون الحب»، «أبي أوصلج»، «طلعي مني».

back to top