المرزوق: الفوز بكأس التفوق العام وضعنا في تحدٍّ كبير

نشر في 16-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق أن حصول النادي على كأس التفوق العام للموسم الثالث على التوالي بمنزلة شهادة نجاح لرجالات النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، واللجان العاملة، والأجهزة الفنية والإدارية، واللاعبين.

وقال المرزوق في تصريح خاص الـ"الجريدة" إن سبب حصول النادي على كأس التفوق يرجع إلى توفيق الله ثم إلى التخطيط السليم ووضع أهداف لابد من تحقيقها، مع ضرورة مكافأة المتفوقين، ومحاسبة المقصرين أولاً بأول، مع متابعة النتائج بشكل مستمر.

ولفت إلى أن "الفوز بكأس التفوق يضعنا في تحدٍّ مع أنفسنا وليس مع الآخرين كما يعتقد البعض، فالوصول للقمة سهل، لكن الحفاظ عليه صعب، لذلك سنطور من خططنا في الموسم المقبل، للحفاظ على كأس التفوق، خصوصاً أن الأندية المنافسة تسعى هي الأخرى للفوز به وهو حق مشروع للجميع".

وشدد المرزوق على أن "كأس التفوق ليس نهاية المطاف، حيث إن طموح النادي لا سقف ولا حدود له، حيث نسعى في الموسم المقبل إلى مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في دوري المحترفين الآسيوي، بدلاً عن كأس الاتحاد الآسيوي التي حققنا لقبها مرتين من قبل، بالإضافة إلى دخول اللعبات الفردية والجماعية بالنادي في أجواء المنافسة بقوة في البطولات القارية والإقليمية والخليجية من أجل حصد الألقاب تباعاً بإذن الله".

back to top