المسعود وفييرا يجتمعان مع الفهد

نشر في 18-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-10-2013 | 00:01
No Image Caption
من المقرر أن يعقد مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إبراهيم المسعود، والمدرب البرازيلي جورفان فييرا اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية الشيخ طلال الفهد مساء أحد يومي الأحد أو الاثنين المقبلين.

وسيقدم الثنائي إبراهيم وفييرا تقريرين (إداري وفني) عن معسكر الفريق الذي أقيم مؤخرا في الأردن، بجانب مواجهة المنتخب مع نظيره اللبناني، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها أستراليا عام 2015.

ويتضمن التقريران أبرز السلبيات والإيجابيات الإدارية والفنية في الأردن ولبنان.

وسيتطرق المسعود وفييرا إلى فترة إعداد الأزرق لمواجهته المقبلة مع لبنان في التصفيات ذاتها، والمقرر لها 15 سبتمبر المقبل، حيث يسعى المدرب البرازيلي إلى تغيير فترة الإعداد، بعد أن لمس انخفاض معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين سواء في التجريبية التي واجه فيها الفريق المنتخب الأردني او في لقاء لبنان، ما انعكس سلبا على مستوى وأداء اللاعبين، لاسيما في الشوط الثاني.

يذكر ان فترة الإعدادات تتضمن ثلاث مباريات تجريبية مع ماليزيا وإيران وتايلند أيام 6 و15 و19 سبتمبر المقبل على التوالي في الكويت، على ان يتجمع المنتخب 2 سبتمبر، استعدادا لماليزيا، ثم يدخل الفريق معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهتي إيران، بينما طالب فييرا خلال تواجده في لبنان بأن تنطلق فترة الاعداد خلال الشهر الجاري.

لكن مطلب فييرا قد يواجه بالرفض، خصوصا ان القادسية والكويت مؤهلان للعب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيقام 2 نوفمبر المقبل في حال تخطيهما إياب النصف نهائي أمام الفيصلي الأردني وإيست بنغال الهندي، كما يتعين على لجنة المسابقات إجراء تعديل في جدول دوري الدمج بالإيقاف، وذلك بتأجيل المرحلتين السابعة والثامنة.

وفي سياق متصل، يسعى فييرا إلى عقد اجتماع تنسيقي مع مدربي أندية العربي والكويت والقادسية خلال الساعات القليلة المقبلة، للعمل معاً من أجل الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية، عند جميع اللاعبين، حتى يستطيعوا تنفيذ تعليمات الجهازين الفني والاداري للنادي والمنتخب معاً.

back to top