«التمويل الخليجي»: 6 أغسطس اجتماع مجلس الإدارة

نشر في 28-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-06-2013 | 00:01
كشف «بيت التمويل الخليجي»، البنك الاستثماري الإسلامي البحريني والمدرج في سوق الكويت للأوراق المالية، عن تحديد السادس من أغسطس المقبل موعداً لانعقاد مجلس الإدارة بهدف مناقشة البيانات المالية للربع الثاني للعام 2013 للفترة المالية المنتهية كما في 30 يونيو 2013.

وكان «بيت التمويل الخليجي»، حقق أرباحاً صافية بقيمة 1.5 مليون دولار للربع الأول من العام الحالي، مقارنة بأرباح 1 مليون دولار عن الفترة نفسها من العام السابق، أي بزيادة %50. وأرجع الرئيس التنفيذي للبنك هشام الريس هذا الأداء الإيجابي إلى نجاح جهود البنك في إعادة الهيكلة بالإضافة إلى الجهود المستمرة لدعم الأداء الأساسي للبنك وتنمية قاعدة الأصول، والتركيز على تعظيم إمكانات المحفظة الاستثمارية الخاصة به، والعمل على تخارج مبكر من المشاريع.

يذكر أن «بيت التمويل الخليجي» تأسس عام 1999، ويتمثل نشاطه في التمويل وخدمات الاستشارات الإدارية والمعاملات التجارية والاستثمارية وتوفير الأدوات المالية القابلة للتداول وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية. وأدرجت أسهم «بيت التمويل الخليجي» في ثلاث بورصات إقليمية وهي سوق الكويت للأوراق المالية وسوق البحرين للأوراق المالية وسوق دبي المالي.

back to top