علمت "الجريدة" ان اتحاد كرة السلة وقع اختياره على المدرب الوطني والمعلق الرياضي علي الشطي لتدريب منتخبنا الوطني للناشئين.

Ad

ويأتي اختيار الشطي استعدادا لتجهيز المنتخب قبل المشاركة في بطولة الخليج التي ستقام في اغسطس المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.

وسيباشر الشطي عمله مع المنتخب السبت المقبل بعد ان اختارت اللجنة الفنية في الاتحاد 24 لاعباً تمهيداً لتصفيتهم واختيار 16 منهم للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيتم اختيار مكان اقامته في وقت لاحق، وغالباً ما سيكون في صربيا.

وكان الاتحاد أبدى رغبته في وقت سابق بالاعتماد على المدربين الوطنيين لتولي مهمة لإشراف على تدريب المنتخبات السنية.

الجدير بالذكر أن المنتخبات الوطنية لم تشارك في البطولات الخارجية منذ ثلاث سنوات بسبب عقوبة الإيقاف التي كانت مفروضة على الاتحاد الكويتي للعبة من قبل نظيره الدولي (الفيبا).

وعلى صعيد متصل، يواصل منتخبنا الوطني للشباب تدريباته اليومية في صالة ثانوية حمد الرجيب في كيفان بقيادة المدرب الوطني وليد المحارب ومساعده محمد خليفة، استعداداً لبطولة الخليج للشباب التي ستقام في سبتمبر المقبل في العاصمة الاماراتية ابو ظبي.

وكان المحارب اختار قائمة من 25 لاعباً، ستتم تصفيتهم إلى 16، للمغادرة الى المعسكر التدريبي الذي سيقام في صربيا، واللاعبون هم: عبدالوهاب صالح (القرين)، محمد جعفر، ثامر المريشد، فواز عبدالله، شملان المالك، عبدالرحمن الشومان (كاظمة)، وعلي نزار، محمد كرم (العربي)، وعبدالله المطيري، حسن الزقاح (النصر)، وحمد تقي (اليرموك)، وحمد السعيد، سعد السعيد، عبدالوهاب الحمدان، فاضل الفضلي (الكويت)، وسلطان حسين (الساحل)، وعلي الخبيزي، ناصر حمد، محمد الشمالي (القادسية)، وعبدالله سعد، نايف العازمي، بدر عبدالله (التضامن)، وعبدالعزيز العنزي، سعود الفيلة، سلمان الشمري (الجهراء).