«الكبير قوي»... الجمهور يرحب بكوميديا مكي ودنيا

نشر في 18-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2013 | 00:01
No Image Caption
«الإفيهات» التي وردت على لسان الفنان أحمد مكي من خلال الشخصيات الثلاث التي يجسدها في مسلسل «الكبير قوي» (الجزء الثالث) استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تدويناتهم القصيرة عبر «هاش تاج # الكبير- قوي»، ومن خلال صفحة قناة {سي بي سي} التي تعرض المسلسل حصرياً على شاشتها، فيما انهالت الاستفسارات على المحطة المصرية عن مواعيد العرض الدقيقة بعدما أعلنت مواعيد خاطئة.

من أبرز اللازمات التي تداولها النشطاء: {الابتذال ملا الشوال}، {موبيل لطش سكرين}، فيما كتب آخرون يستفسرون حول كيفية مشاهدة الحلقات التي لم يتمكنوا من متابعتها في مواعيدها، فردّ عليهم مسؤولو القناة بأنهم سيعرضونها عبر الصفحة الخاصة بهم على {يوتيوب} ليتمكن الجمهور من مشاهدتها.

أعلنت صفحة {الكبير قوووووي} التي تضم أكثر من 300 ألف شخص لجمهورها مواعيد  عرض الحلقات وطلبت معرفة آرائهم حول كل شخصية بعد كل حلقة، كتب أدمن الصفحة: {الإقبال على المسلسل ده هيبقي تاريخي... تاريخي}.

أكثر الردود إيجابية كانت حول شخصية {حزلئوم} التي يستمرّ  مكي في تقديمها في المسلسل، وجاءت تعليقات الجمهور من الحلقة الأولى مطالبة باستمرار عرض المسلسل في أجزاء جديدة، فيما دعا بعض المتابعين قناة {سي بي سي} بإعادة عرضه أكثر من مرة، لأن المواعيد غير مناسبة لهم، وهو ما وعد ببحثه أدمن صفحة القناة.

back to top