«الإفيهات» التي وردت على لسان الفنان أحمد مكي من خلال الشخصيات الثلاث التي يجسدها في مسلسل «الكبير قوي» (الجزء الثالث) استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تدويناتهم القصيرة عبر «هاش تاج # الكبير- قوي»، ومن خلال صفحة قناة {سي بي سي} التي تعرض المسلسل حصرياً على شاشتها، فيما انهالت الاستفسارات على المحطة المصرية عن مواعيد العرض الدقيقة بعدما أعلنت مواعيد خاطئة.

Ad

من أبرز اللازمات التي تداولها النشطاء: {الابتذال ملا الشوال}، {موبيل لطش سكرين}، فيما كتب آخرون يستفسرون حول كيفية مشاهدة الحلقات التي لم يتمكنوا من متابعتها في مواعيدها، فردّ عليهم مسؤولو القناة بأنهم سيعرضونها عبر الصفحة الخاصة بهم على {يوتيوب} ليتمكن الجمهور من مشاهدتها.

أعلنت صفحة {الكبير قوووووي} التي تضم أكثر من 300 ألف شخص لجمهورها مواعيد  عرض الحلقات وطلبت معرفة آرائهم حول كل شخصية بعد كل حلقة، كتب أدمن الصفحة: {الإقبال على المسلسل ده هيبقي تاريخي... تاريخي}.

أكثر الردود إيجابية كانت حول شخصية {حزلئوم} التي يستمرّ  مكي في تقديمها في المسلسل، وجاءت تعليقات الجمهور من الحلقة الأولى مطالبة باستمرار عرض المسلسل في أجزاء جديدة، فيما دعا بعض المتابعين قناة {سي بي سي} بإعادة عرضه أكثر من مرة، لأن المواعيد غير مناسبة لهم، وهو ما وعد ببحثه أدمن صفحة القناة.