الملكي يسعى إلى الفوز على بلد الوليد للاقتراب من البرشا

نشر في 04-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-05-2013 | 00:01
No Image Caption
سيكون ريال مدريد مطالبا بتحقيق الفوز على ضيفه بلد الوليد، عندما يلتقيان اليوم في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو يتمسك بأمل خطف اللقب من المتصدر برشلونة رغم صعوبة المهمة.
يسعى ريال مدريد إلى طي صفحة نكسة مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف بلد الوليد اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعجز عملاق الكرة الاسبانية عن بلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، حيث خرج النادي الملكي بعد خسارة مذلة 1-4 ذهابا في دورتموند، وفوز غير كاف 2-صفر ايابا في مدريد.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، وهو يسعى إلى محاولة تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة على امل تعثر برشلونة.

ويطمح النادي الملكي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على بلد الوليد لتشديد الخناق على برشلونة، خصوصا انه يلعب قبله بـ24 ساعة.

دوكيتش: سنحاول الفوز

من جانبه، أكد مدرب بلد الوليد، الصربي ميروسلاف دوكيش، في مؤتمر صحافي أن فريقه سيحاول الفوز على ريال مدريد في سانتياغو برنابيو "رغم صعوبة المهمة".

وقال دوكيتش أمام الصحافيين "من الرائع دائما اللعب أمام أحد أفضل فرق العالم. جميعها يحب خوض مثل تلك المباريات والاستمتاع بها. سنذهب من أجل الفوز ونستطيع تحقيق ذلك".

وأضاف "سيكون من الصعب الفوز في البرنابيو، لكن سنحاول أن نكون أوفياء مع أسلوبنا، فطوال الموسم كان أدائنا في تطور وازدادت ثقتنا بأنفسنا، لنواجه بشكل جيد جميع المنافسين".

وحول إذا ما كانت النقاط التي جمعها أبناء الوليد (40 نقطة) كافية للبقاء في الأضواء، رد "ندخل في مرحلة حاسمة وجميع الفرق تضغط في آخر الموسم بشكل كبير، كلها تقدم أفضل ما لديها ونحن من جانبنا علينا بذل أقصى جهد".

وتدرب فريق بلد الوليد في ملعب خوسيه ثوريا، وقدم لاعبوه اهتماما خاصا بالخطط الاستراتيجية، كما هو معتاد قبل يومين من خوضه أي لقاء.

ويحتل بلد الوليد المركز الثاني عشر بفارق عشر نقاط عن مراكز الهبوط.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم فالنسيا مع أوساسونا، وغرناطة مع ملقا، وديبورتيفو لا كورونيا مع اتلتيكو مدريد.

back to top