العنزي لـ الجريدة•: فريق طوارئ لمتابعة طلبتنا في القاهرة والإسكندرية

نشر في 21-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-06-2013 | 00:01
No Image Caption
يعمل على مدار 24 ساعة قبل موعد تظاهرات 30 الجاري
في ظل توتر الأوضاع الحالية التي تمر بها جمهورية مصر العربية والدعـــوى لإقـــــامة تظاهـــرات فـــي تاريخ 30 الجـــاري، كشــــف رئيـــس المكتـــــب الثقافي الكويتي في مصر د. فريح العنزي أن المكتب شكل فريق طوارئ يعمل على مدار 24 ساعة، لمتابعة الطلبة الدراسين سواء في القاهرة أو في الأسكندرية قبل موعد التظاهرات التي ستجرى في 30 الجاري.

وأوضح العنزي في تصريح لـ»الجريدة» أن الفريق يعمل على تلقي الهواتف والشكاوى من قبل الطلبة، خاصة أن المكتب وفر سيارات ومناديب للتواصل مع الطلبة ونقلهم في حالة حدوث أي طارئ، «وقد عممنا أرقام هواتف السفارة لدى الطلبة»، داعيا الطلبة الى عدم التردد في التواصل مع السفارة.

من جانبه، دعا المكتب الثقافي الكويتي في مصر الطلبة الدارسين عبر تعميم إلى «ضرورة التأكد من تحديث أرقام الهواتف المحمولة لدى السفارة الكويتية في مصر، ورقم ولي الأمر، وأقرب شخص يمكن التواصل معه عند الضرورة في القاهرة والكويت، وعدم الخروج في الفترة من 21 الجاري وحتى 2 يوليو المقبل إلا للضرورة القصوى، وعدم التأخر في العودة عن الساعة التاسعة والنصف مساء في حالة الخروج، وعدم الخروج فرادى، بل يراعى دائما الخروج في صحبة زمالة».

back to top