«لجنة دلمون» تنسق مقابلة مع رئيس الوزراء البحريني لتصديق شهادات الكويتيين

نشر في 20-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-03-2013 | 00:01
No Image Caption
العمر لـ الجريدة•: نواب وعدونا بحل المشكلة في القريب العاجل
كشفت اللجنة التنسيقية لخريجي «دلمون» عن التنسيق مع بعض النواب لعقد لقاء مع رئيس الوزراء البحريني لحل مشكلة رفض التعليم العالي البحريني تصديق شهادات خريجي الكويت.
في تطور لافت حول مشكلة رفض مجلس التعليم العالي البحريني تصديق شهادات خريجي الكويت في جامعة دلمون البحرينية، التقت اللجنة التنسيقية لخريجي دلمون مجموعة من النواب السابقين والمسؤولين، وشرحت لهم تفاصيل المشكلة وحيثياتها.

وأكد الناطق الرسمي للجنة بسام العمر، لـ»الجريدة»، أن اللجنة بحثت تفاصيل المشكلة مع مجموعة من النواب السابقين والمسؤولين، لافتا إلى أنها قدمت كل المستندات التي تثبت أحقية خريجي «دلمون» في تصديق شهاداتهم من التعليم العالي في البحرين. وبين العمر ان بعض النواب السابقين اجرى اتصالات هاتفية مع شخصيات وأعضاء مجلس النواب البحريني، لتنسيق لقاء بصفة الاستعجال للجنة مع رئيس مجلس الوزراء البحريني والنواب السابقين، لشرح معاناة الخريجين والنتائج السلبية التي وقعت عليهم، مضيفا أن «اللجنة تعمل جاهدة على حل هذه القضية، وأن نواب المجلس البحريني وعدونا بحل هذه المشكلة في القريب العاجل».

وأكد ان الأيام المقبلة ستشهد تحركات واضحة على كل الصعد، وتغيرات جذرية عن العام الماضي، والتحرك من قبل الجهات المعنية لحل هذه الأزمة، مستغربا الصمت من قبل المكتب الثقافي في البحرين، الذي يجب عليه التحرك لحل أزمة أبنائهم الطلبة.

back to top