«العين» تستضيف معسكر كاظمة بدلاً من ألمانيا

نشر في 11-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-08-2013 | 00:01
No Image Caption
حالت تأشيرات دخول ألمانيا دون إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم بكاظمة، حيث رفضت السفارة الألمانية في الكويت منح 11 لاعباً من البرتقالي التأشيرة لأسباب متفاوتة.

وهو ما دفع مجلس إدارة النادي إلى تغيير وجهة الفريق لإقامة معسكره الخارجي في مدينة العين الإماراتية، حيث سيغادر الوفد بعد غد الثلاثاء إلى هناك، بعد الحصول على موافقة مدرب الفريق البرازيلي داسيلفا، والتي جاءت فورية على إقامة المعسكر في العين، وذلك نظراً للهدوء الذي يميز هذه المدينة، وهو ما سيوفر أجواء رائعة من التركيز للفريق، بجانب تواجد ملاعب للتدريب، وتأمين أحد المتعهدين إقامة ثلاث مباريات تجريبية هناك.

وأكد مشرف البرتقالي صالح العنيزي في تصريح لـ"الجريدة" أن الجهاز الإداري بذل كل ما في وسعه طوال الفترة الماضية من أجل الحصول على جميع تأشيرات جميع إدارة الوفد من قبل السفارة الألمانية من دون جدوى.

وأضاف أن مدينة العين الإماراتية لا تقل بأي حال من الأحوال عن المدينة الالمانية التي كانت ستستضيف المعسكر، خصوصاً أن جميع أعضاء الوفد أبدوا ارتياحهم لإقامة المعسكر هناك بعد المشاركة في الدورة الودية التي نظمها نادي العين مؤخراً.

 

back to top