الزمالك يبحث عن مهاجم سوبر بدلاً من أحمد جعفر

نشر في 05-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-06-2013 | 00:01
بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك البحث عن مهاجم سوبر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بدلاً من أحمد جعفر مهاجم الفريق الحالي، وذلك وفقاً لتأكيدات مصدر داخل القلعة البيضاء عن وجود اتجاه داخل النادي لعدم التجديد لجعفر لرفضه التجديد في وقت سابق، قبل أن يتراجع ويوافق على الشروط المادية نظير توقيع عقد جديد.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ"الجريدة"، إنه في حالة التعاقد مع مهاجم متميز فقد يرحل جعفر نهائياً، كاشفاً عن وجود اتجاه آخر يقضي بخصم نسبة الضرائب من قيمة تعاقد اللاعب مع النادي، ليصل عقده السنوي إلى مليون و600 ألف جنيه بدلاً من مليوني جنيه بعد خصم الضرائب.

من ناحية أخرى، كشف إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك أن الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد سيتم خلال أسبوع لتمسك البرتغالي جورفان فييرا بالرحيل عقب نهاية عقده، مؤكداً أن البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق لايزال جارياً رغم القرار الخاص باستمرار فييرا لنهاية الموسم الحالي، مضيفاً أن المدير الفني سيكون أجنبيا والاتجاه يسير إلى مدرب برازيلي، لذلك يعد الثنائي كامبوس وريكاردو هما الأقرب حتى الآن إلى حين وصول سير ذاتية لمدربين آخرين برازيليين.

وأوضح يوسف أن محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق سيعود إلى التدريبات الجماعية يوم 15 يوليو المقبل فور فتح باب القيد باتحاد الكرة، مثله مثل باقي اللاعبين العائدين من إعارات، وهما هاني سعيد وأحمد الميرغني.

على صعيد مختلف، تمسك الكاميروني ألكسيس موندمو لاعب وسط الفريق بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد وصول عرض رسمي من نادي الرائد السعودي للحصول على خدماته.

back to top