عودة الغائبين لتدريبات الرديف اليوم

نشر في 17-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 17-06-2013 | 00:02
No Image Caption
حمادة: أعول على التجريبيات للوقوف على مستوى اللاعبين
يكتمل عقد الغائبين عن تدريبات منتخبنا الوطني الرديف خلال تدريب الغد وسينضم اليوم خمسة من اللاعبين الستة الذين غابوا في الفترة الماضية.

يواصل منتخبنا الوطني للكرة القدم للرديف تحت 22 سنة تدريباته في السابعة من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر في مقر اتحاد كرة القدم، وذلك ضمن الاستعدادات للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 من شهر أغسطس المقبل، وبطولة كأس آسيا لمنتخبات الرديف المقرر إقامتها في سلطنة عمان في مطلع شهر يناير القادم.

يذكر أن قرعة "الخليجية" أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخب الإمارات ومنتخب البلد المضيف البحرين.

ويشهد تدريب اليوم انضمام اللاعبين عبدالعزيز السليمي، وعبدالعزيز فتحي كميل، وفهد المجمد، وزبن العنزي، وفرج الزعابي، حيث غاب هؤلاء اللاعبون عن تدريبي أمس وأمس الأول، للسفر خارج البلاد، في حين ينخرط اللاعب سعود الأنصاري في تدريب الغد لتواجده خارج البلاد حالياً، وكان اللاعب يوسف الرشيدي، قد اعتذر عن عدم الانضمام للمنتخب بسبب ظروف الدراسة.

من ناحية أخرى، يخضع اللاعبون الأربعة عبدالرحمن الحسينان وسليمان عبدالغفور وسامي الصانع ويوسف العنيزان للكشف الطبي تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي للمنتخبات الوطنية الدكتور عبدالمجيد البناي، لتحديد موعد مشاركتهم في التدريب، وإن كان الصانع هو الأقرب للعودة بعد تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

حمادة: اللاعبون ملتزمون

من جانبه، أكد مدرب المنتخب عبدالعزيز حمادة أن الفترة المقبلة ستشهد تدرجا في التدريبات ما بين البدنية والفنية، من أجل الوصول بجميع اللاعبين إلى المستوى الفني والبدني الذي يجعلهم قادرين على دخول المنافسة على لقب البطولة الخليجية بقوة.

وأضاف حمادة في تصريح خاص لـ"الجريدة": "أهم ما يميز لاعبي منتخب الرديف بعيداً عن موهبتهم والمهارات التي يمتلكونها، التزامهم التام بتعليمات الجهازين الفني والإداري سواء خارج الملعب أو داخله، وهو مؤشر جيد على أن هذا الجيل قادر بإذن الله على أن يكون جيلا ذهبيا بمزيد من بذل الجهد والعرق".

واختتم حمادة كلامه لافتاً إلى أنه يعول كثيراً على المباريات التجريبية التي سيلعبها الفريق في الفترة المقبلة، للوقوف على درجة التناغم والانسجام التي سيصل لها اللاعبون.

العدواني: الاتحادات الثلاثة لم ترد

بدوره أكد مدير المنتخب محمد العدواني عدم وصول ردود من اتحادات السعودية والإمارات وإيران حتى مساء أمس على الكتب التي أرسلها اتحاد الكرة مؤخراً، من أجل الاتفاق على مباريات تجريبية مع المنتخب، مبيناً أنه في حالة رد اتحادين فقط، فسيلعب الأزرق مباراتين مع كل منتخب.

وأشار العدواني إلى أنه لا قلق على اعتذار عدد من اللاعبين على تكملة المشوار مع المنتخب سواء في البطولة الخليجية أو الآسيوية أو حتى غرب آسيا، مشدداً على أنه تم الاتفاق مع جميع اللاعبين على الالتزام بالاستمرار مع المنتخب أو الاعتذار بشكل مبكر حتى يستطيع الجهاز الفني ضم لاعبين جدد.

back to top