تدوير شامل في البلدية قريباً

نشر في 10-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2013 | 00:01
دراسة شاملة لمعرفة ما تعانيه من قصور
أكدت مصادر مقربة من مدير عام بلدية الكويت أحمد الصبيح انه قد انتهى من إعداد الكشوف الخاصة بتدوير نواب المدير العام ومديري أفرع البلديات ومديري الادارات في البلدية، مشيرة الى ان الصبيح قد انتهى من هذا التدوير بعد اجتماعات عده مع وزير الدولة لشؤون البلدية محمد العبدالله.

وقالت المصادر ان التدوير سيشمل اثنين من نواب المدير العام، كما سيشمل أغلبية مديري أفرع البلديات الذين مضى عليهم وقت طويل ولم يتم تدوير اي منهم، اضافة الى ان الصبيح سيعالج في تدوير مديري الإدارات الثغرات التي كانت تعاني منها البلدية اداريا خاصة في ما يخص معاملات المواطنين والمقيمين.

ومن جهة اخرى قالت المصادر نفسها لـ«الجريدة» ان الصبيح قد اعطى توجيهاته للإدارات المعنية بإعداد دراسة شاملة عن وضع البلدية وما تعانيه من قصور، وذلك على وجه السرعة من اجل معرفة نقاط الضعف والوقوف عندها لمعالجتها، كما اصدر تعليمات اخرى تفيد بضرورة الاسراع والانتهاء من مشروع الأرشفة الالكترونية. كما اشارت المصادر الى ان الصبيح يعمل حاليا على دراسة تحويل اكثر من 80 في المئة من تنفيذ المعاملات الكترونيا حيث يصبح المراجع باستطاعته تنفيذ معاملته وهو في منزله ومن غير حضوره.

back to top