نفذت ادارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة الجهراء حملة ميدانية شاملة في المنطقة الصناعية استهدفت تجاوزات المقاهي على أملاك الدولة ورفع السيارات المهملة.

Ad

وقال مدير الادارة ممدوح النجدي في تصريح صحافي اليوم ان الحملة التي نظمت بالتعاون مع ادارة العلاقات العامة بالبلدية أسفرت عن تحرير 20 مخافة اشغالات طرق ورفع 30 سيارة مهملة وتحرير 35 تعهدا ومصادرة حمولة خمسة لوريات من الكراسي و(بوكسات) التلفزيونات وازالة 15 تسويرة مقامة من الطابوق.

وأضاف النجدي ان الحملة المدعمة بقافلة من الشاحنات والآليات سبقها وضع اشعارات انذار على المركبات المهملة لرفعها من قبل أصحابها خلال 24 ساعة مشيرا الى أن الحملات مستمرة سواء على مستوى المقاهي أو ركن السيارات المهملة في الشوارع والساحات لتطهير مختلف المناطق من المظاهر السلبية.

من جانبه قال مراقب اشغالات الطرق في فرع بلدية الجهراء فيصل العتيبي ان عمليات رصد السيارات المهملة والسكراب متواصلة في جميع المناطق التي تقع تحت مسؤولية بلدية المحافظة لرفعها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصاحبها.

وبين العتيبي ان لائحة النظافة العامة واشغالات الطرق تعطي الحق في انذار أصحاب السيارات المهملة والمعروضة للبيع وفي حالة عدم الاستجابة يتم رفعها وحجزها بموقع حجز البلدية بمنطقة أمغرة.

من جهته أكد رئيس قسم اشغالات الطرق بندر الشمري حرص بلدية المحافظة على الحفاظ على المظهر العام من خلال سعيها المتواصل لمكافحة المظاهر السلبية والممارسات التي تهدد الساحات العامة.