خشبة: صبري رحيل يقترب من كاظمة

نشر في 25-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-07-2013 | 00:01
اقترب صبري رحيل الظهير الأيسر الجديد بالنادي الأهلي المصري والزمالك السابق من الانتقال إلى نادي كاظمة الكويتي، على سبيل الإعارة مدة 6 أشهر، بعد الاتصالات التي جرت بين مسؤولي الأحمر وإدارة النادي الكويتي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال مدير لجنة الكرة بالأهلي هادي خشبة: "بدأنا اتصالاتنا مع المسؤولين بإدارة نادي كاظمة الكويتي، لإعارة صبري رحيل، لعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية لمشاركته مع فريقه السابق الزمالك بدوري الأبطال الإفريقي، ولعدم وضوح رؤية الدوري، وتركيزنا على أن تكون مدة الإعارة 6 أشهر فقط حتى يناير المقبل، ولم يتم تحديد الجوانب المالية في المناقشات الحالية".

وأضاف خشبة: "رحيل وافق على الإعارة متفهما الغرض الأساسي منها، وقد وقع على عقد معنا مدة 5 مواسم، حيث يتقاضى 1.7 مليون جنيه في الموسم الأول، و1.8 مليون في الثاني، و1.9 مليون في الثالث، ومليوني جنيه في الموسمين الرابع والخامس، إضافة إلى تحمله الضرائب".

وكان الجهاز الفني للأهلي، بقيادة محمد يوسف، قرر تأجيل قيد صبري رحيل إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما لم يتم قيده في قائمة الفريق الإفريقية بناء على اتفاق مسبق بين رحيل ووكيله نبيل أبوزيد وبين مسؤولي الأهلي، في ظل عدم مشاركته مع الأحمر في المباريات الإفريقية، لأنه سبق وشارك في صفوف فريقه القديم الزمالك في ذات البطولة، وأيضا غموض موقف الدوري في ظل الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد من اضطرابات أمنية قد تعوق التفكير في عودة النشاط الرياضي.

إلى ذلك، قال هادي خشبة إن "إدارة النادي ترحب دائما بالتعاون مع المسؤولين بالكويت، لذا قررنا فتح فرع جديد لأكاديمية النادي هناك سيرا على نهج الأندية الأوروبية الكبيرة".

back to top