رونالدو لن يجدد عقده مع «الملكي»

نشر في 28-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2012 | 00:01
No Image Caption
كشفت صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية أمس أن نجم هجوم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكتفي بإتمام عقده الحالي مع الفريق الإسباني، الذي يستمر بموجبه موسمين قادمين، ليرحل بعدها في صفقة حرة عام 2015.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالي، صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2008 والمرشح لنيل الجائزة مرة ثانية هذا العام، لن يقبل بعرض ناديه الملكي لتجديد العقد بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت أن حالة "الحزن" داخل أروقة النادي التي اعترف بها اللاعب في الثاني من سبتمبر الماضي عقب لقاء غرناطة في الليغا، لم تتغير.

وأوضحت أن كريستيانو يعي أن الريال لن يقدم له جديدا لكي يستعيد حالة السعادة سوى تقديم المزيد من المال له، لكن مشكلة اللاعب ليست اقتصادية بل "نفسية" بحسب الصحيفة.

ولهذا شددت الصحيفة على أن النجم البرتغالي لن يقبل بعرض الريال المغري مادياً بشكل أكبر بنهاية هذا الموسم، الذي يقدم فيه الفريق عروضا سيئة في الليغا.

وكان كريستيانو ينتظر بعدما أكد علنا شعوره بالحزن، أن تتولى إدارة النادي بشكل جدي حمايته ودعمه إعلامياً بالشكل الذي يستحقه، لأنه يعتبر أن صورته تدهورت منذ وصوله إلى القلعة البيضاء، وبسبب هذا انخفضت حظوظه بشكل كبير في حصد جائزة الكرة الذهبية، رغم الأداء الرائع ونسبة التهديف الحالية خلال مواسمه الأربعة مع الملكي (169 هدفا).

(إفي)

back to top