طائرة البرتقالي الثالثة عربياً

نشر في 10-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-02-2013 | 00:01
أحرز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الأندية العربية الـ31 للكرة الطائرة، المقامة حالياً في بيروت، بعد انسحاب النادي الاهلي المصري من أمام فريق الشبيبة البوشرية اللبناني، خلال مباراة الدور قبل النهائي في البطولة.

وكان البرتقالي خسر مباراته في الدور نصف النهائي أمام الصفاقسي التونسي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء (25-16، 25-21، 25-14) أمس الأول، ليتأهل الفريق التونسي للمباراة النهائية، وكان من المقرر ان يلعب كاظمة على مباراة المركز الثالث، لكن انسحاب الأهلي المصري من لقائه امام الشبيبة اللبناني، بسبب اعتراضه على تبديل حكم المباراة أثناء اللقاء، من قبل اللجنة المنظمة بسبب خطأ تقديري للحكم، ترتب عليه تأهل الشبيبة لمواجهة الصفاقسي في نهائي البطولة، المقرر إقامته اليوم، بينما منح كاظمة المركز الثالث بدون لعب. وسيعود فريق كاظمة إلى الكويت غدا، بعد حضور مراسم التتويج النهائي للبطولة.

اللجنة تتحمل المسؤولية

من جانبه، أعرب المدير الفني لكاظمة خالد البحوه عن سعادته الكبيرة بالحصول على المركز الثالث عربيا، قائلا: "بكل المقاييس حققنا انجازا يحسب للنادي واللاعبين، بغض النظر عن الانسحاب، وبذل اللاعبون مجهودا كبيرا طوال البطولة حتى وصلوا إلى الدور قبل النهائي، ثم شاءت الأقدار أن يحصلوا على المركز الثالث بدون لعب، وأبارك لهم الفوز والحصول على الميدالية العربية الغالية".

وارجع البحوه، في تصريح لـ"الجريدة" أمس، سبب الخسارة أمام الصفاقسي إلى الإجهاد الذي أصاب اللاعبين، وعدم الراحة بين مباراتي دور الثمانية ونصف النهائي، مؤكدا أن الجهازين الفني والإداري راضيان تماما عن أداء جميع لاعبي الفريق".

وعن مشكلة الانسحاب قال: "بلا شك اللجنة المنظمة للبطولة تتحمل جانبا كبيرا من المسؤولية عن هذه المشكلة، وكان عليها أن تستبعد حكام الفرق التي وصلت إلى الأدوار النهائية لكن ذلك لم يحدث".

back to top