هاينكيس يرفض عرضاً إدارياً من بايرن

نشر في 14-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2013 | 00:01
No Image Caption
رفض المدرب الفذ يوب هاينكيس، دون اي تردد، عرضا تقدم به فريقه بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني، من اجل ان يكون عضوا في مجلسه الاستشاري، بعد ان يترك منصبه مع النادي البافاري في نهاية الموسم لمصلحة الاسباني جوسيب غوارديولا.

وبدا هاينكيس، الذي يتوجه إلى قيادة النادي البافاري الى لقب الدوري المحلي كونه يتقدم بفارق 20 نقطة عن اقرب ملاحقيه، غاضبا من العرض الذي قدمه له المدير التنفيذي لبايرن كارل هاينتس رومينيغيه عبر احدى صحف ميونيخ السبت الماضي، اذ قال: "كان من الافضل لو تحدث الي شخصيا بهذا الموضوع قبل ذلك (قبل التقدم بالعرض عبر الصحيفة). بعد 50 عاما في كرة القدم، لن أتولى منصبا إداريا، هذا ليس عالمي. في نهاية الموسم سأطلع الجميع على ما اعتزم القيام به".

وذكرت وسائل الاعلام الالمانية مؤخرا ان هاينكيس سينتقل للإشراف على الغريم شالكه الذي اقال مدربه الهولندي هوب سيتفنز في ديسمبر الماضي بسبب النتائج السيئة وعين بدلا منه ينز كيلر دون ان يتحسن الوضع.

وأشارت صحيفة "بيلد" الى ان شالكه اجرى مفاوضات مع هاينكيس الذي اكد انه سيواصل عمله التدريبي بعد انتهاء عقده مع بايرن في الأول من يوليو المقبل.

وسبق لهاينكيس (67 عاما) ان اشرف على شالكه خلال موسم 2003-2004 قبل ان يقال من منصبه في بداية الموسم التالي بسبب النتائج السيئة التي حققها فريق غيلسنكيرشن.

ويأمل هاينكيس، الذي اشرف سابقا على بوروسيا مونشنغلادباخ واتلتيك بلباو وريال مدريد الاسبانيين وبنفيكا البرتغالي وشالكه وباير ليفركوزن، ان يقود بايرن مجددا الى لقب الدوري المحلي بعد ان توج معه مرتين في السابق عامي 1989 و1990 والفوز بدوري ابطال اوروبا للمرة الثانية، بعد ان رفع الكأس مع ريال مدريد عام 1998، قبل ان يقول وداعا لـ"اليانز ارينا" وجمهور النادي البافاري الذي وصل ايضا الى نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية.

back to top