«الطائرة» يعتمد خطة الإعداد لـ «الخليجية» الأسبوع الجاري

نشر في 20-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2013 | 00:01
يعقد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة اجتماعاً خلال الأيام القادمة لاعتماد خطة إعداد المنتخب الوطني الأول لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات المقرر أن تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22 نوفمبر المقبل.

وبعدها سيعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدربين الوطنيين سعد يعقوب ومساعده مشعل الحسيني قائمة اللاعبين المختارين لفترة الإعداد والبطولة، ثم يعقد الجهاز الفني اجتماعا تحضيريا آخر الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير لشرح خطة الإعداد وإعلان موعد ومكان بداية التدريبات.

ويواجه الجهاز الفني للمنتخب مشكلتين قبل هذه البطولة، هما الإصابات التي ضربت صفوفه قبل البطولة الآسيوية خصوصاً غياب النجمين سعد صالح وعبدالله جاسم، والثانية إيقاف لاعبي فريق نادي كاظمة، عبدالله بوفتين ومحمد اسحاق، وسلطان خلف الذي انتهت فترة إعارته وسيعود الموسم المقبل الى ناديه الأصلي الكويت.

يذكر أن المنتخب الوطني خاض هذا الموسم بطولتين دوليتين هما تصفيات كأس العالم وخرج من المرحلة الثالثة التي جرت في أستراليا، ثم لعب منافسات بطولة كاس آسيا وحصل فيها على المركز السابع عشر بعد أن خرج من منافسات الدور الأول بهزيمتين من منتخب إيران الذي توج بعد ذلك بلقب البطولة ومنتخب أوزبكستان.

back to top