الفحيحيل يسعى إلى دعم صفوفه بمحليين

نشر في 22-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2013 | 00:01
أكد عضو مجلس إدارة نادي الفحيحيل صالح المجروب أن هناك مفاوضات تتم حاليا من جانب إدارة النادي مع اثنين من لاعبي الأندية المحلية، تمهيدا لضمهما إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مبينا أن اللاعبين يعدان إضافة قوية للفريق.

وقال المجروب إن الجهاز الفني للفريق قام خلال فترة توقف الدوري والمشاركة في كأس الاتحاد التنشيطية، باختبار عدد من اللاعبين المحترفين لضمهم إلى صفوف الفريق، لكن لم يوفق أحدهم فى جذب الانتباه لذلك فضل مسؤولو الفريق التعاقد مع لاعبين محليين.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة محمد دهيليس، ركز خلال بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، على تصعيد عدد من لاعبي فريق الرديف بالنادي للاعتماد عليهم خلال مباريات دوري الدرجة الأولى، فى إطار سعي الفريق إلى المنافسة على بطاقة تأهل للدوري الممتاز، مبينا أن التركيز كان على زيادة حالة التجانس بين اللاعبين خلال الفترة الماضية. من ناحية أخرى، يختتم الفريق بعد غد الخميس استعداداته للقاء نظيره اليرموك في الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى، التي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في مثلها بينما خسر لقاءين.

back to top