أبدى مدافع ريال مدريد الإسباني سرخيو راموس أسفه لطرده من المباراة التي جمعت فريقه برايو فايكانو في الدوري الإسباني بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية، ما وصفه بـ"الظلم"، مؤكدا أن طرده أمر "سهل جدا".

Ad

وقال راموس في تصريحات أدلى بها عقب المباراة التي فاز بها فريقه امس الاول على رايو فايكانو بثنائية بيضاء: "أشعر بالألم، وبالاخص بسبب هذا الوضع، لأن المرء أصبح لا يعرف كيف يتصرف. الحكام يعرفون كيف يفسرون ويعلمون المعايير الواجب الأخذ بها، ولكن ليس من الطبيعي أن يتم طردي في دقيقتين".

وأضاف راموس "إنني لا أدخل في تقييمات شخصية. رأيي احتفظ به لنفسي. الأمر أكثر من واضح. الليغا تستحق تحكيما أفضل، على غرار ما لديها من لاعبين عظام".

وتابع قائلا "لم أكن قط لاعب تدخلات عنيفة أو سيئ النية. يدهشني ويؤلمني أنني تركت زملائي مبكرا هكذا. بعد هذا الطرد، سيعود اللاعب إلى منزله وليس لديه شعور بالإنهاك الجسدي".

وأشار المدافع الدولي إلى أن "الحكام مجبرون على تفسير الملابسات والضربات الحرة والتدخلات العنيفة. البطاقة الأولى التي حصلت عليها على وجه الخصوص كانت ظلما، فلا يمكن أن يترك لاعب فريقا بعد 10 أو 13 او14 دقيقة. من السهل جدا طرد سرخيو راموس، لا أعلم إذا ما كان ذلك بسبب وقائع سابقة أو بسبب السمعة".

(إفي)