أجرى الإعلامي القدير محمد الويس عملية قسطرة للقلب في المستشفى الأميركي- تايلند، وتكللت بنجاح تام، وقد قام البروفيسور فيسوت والدكتورة يادا بإجراء العملية له، حيث تم تركيب خمس دعامات، ومتابعة حالته بعد العملية.

Ad

وكان الويس قد شعر أثناء وجوده في بانكوك بألم في منطقة الصدر واضطرابات في نبضات القلب، فأجرى الفحوصات اللازمة التي تقرر على إثرها إجراء عملية القسطرة.

وبهذا الصدد، قدم الإعلامي الكبير الويس الشكر الجزيل للطاقم الطبي، ووكيل وزارة الخارجية خالد الجارالله، والقائم بأعمال سفارة دولة الكويت في بانكوك فهد الجيماز، وأعضاء السفارة على الاهتمام والرعاية خلال فترة علاجه من الأزمة الصحية التي مر بها.

وقد زاره الكثير من الأصدقاء الموجودين في بانكوك من أجل الاطمئنان على صحته، من بينهم المخرج التلفزيوني والفنان القدير أمين الحاج ما تقي، والزميل الصحافي صالح الغريب، والمخرج خالد الراشد، إضافة إلى الفنان ولد الديرة (خالد العقروقة)، الذي

لايزال يتلقى العلاج منذ عامين تقريباً في نفس المستشفى.

يذكر أن الإعلامي محمد الويس من الكوادر الكويتية التي برعت في مجال تقديم فن المنولوج، حيث تتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية مثل الزواج والطلاق وغلاء المهور وبعض العادات الدخيلة على المجتمع الكويتي، إضافة إلى بروزه في الإخراج التلفزيوني للعديد من البرامج أبرزها عن قصة حياة الفنان الراحل عوض دوخي ولقاء مع د. أحمد الخطيب، وقدم الكثير من البرامج المنوعة والمسابقات لإذاعة وتلفزيون الكويت.