الكويت يواجه الصليبيخات والقادسية يلتقي الفحيحيل اليوم

نشر في 24-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-04-2013 | 00:01
تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري العام لكرة اليد، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الكويت مع الصليبيخات، والقادسية مع الفحيحيل، والتضامن مع النصر، وتجرى المباريات على صالة الاتحاد بالدعية.
يتطلع فريق الكويت لمواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري العام لكرة اليد، عندما يلتقي في السادسة من مساء اليوم مع نظيره الصليبيخات، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البطولة، ويلي اللقاء في السابعة والنصف مساء مباراة القادسية والفحيحيل، ويسبقهما في الرابعة والنصف عصراً لقاء التضامن مع النصر.

في المباراة الأولى يسعى الكويت الثاني برصيد 38 نقطة للمحافظة على سجله خاليا من الهزائم، وتحقيق فوزه العشرين في الدوري، على حساب الصليبيخات صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

وسيعتمد مدرب الكويت الجزائري سعيد حجازي على نفس توليفة اللاعبين المميزين، خصوصا الأشقاء محمد وخالد وعبدالله الغربللي وعبدالله الخميس، بينما يطمح مدرب الصليبيخات عباس طه في التصدي لقوة الأبيض، معتمداً على لاعبيه الشباب والقيادة الذكية من حسين جابر صانع الألعاب ومحمد فلاح.

القادسية والفحيحيل

وفي المباراة الثانية، يأمل فريق القادسية الثالث برصيد 32 نقطة التغلب على الفحيحيل صاحب المركز الثاني عشر بـ13 نقطة، طمعاً في مواصلة مطاردته للكويت والقرين في مقدمة الدوري بدون عثرات.

وسيحاول الأصفر الاستفادة من تراجع مستوى الفحيحيل هذا الموسم، بسبب غياب معظم لاعبي الحرس القديم عن الفريق لظروف مختلفة.

وسيعتمد الأصفر على صالح الجيماز كصانع العاب، وتصويبات مهدي القلاف وعلي الحداد من الخط الخلفي، والتنفيذ الجيد للهجمة المرتدة عبر ناصر بوخضرا وعبدالوهاب المزين، بينما سيخوض الأحمر اللقاء معتمداً على توليفة من اللاعبين الشباب تحت قيادة فهد ربيع وخالد مناحي.

وأخيرا يمني النصر العاشر بـ14 نقطة النفس بالعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى، بعد أربع هزائم متتالية احرج بها الكبار القرين والكويت والقادسية والعربي، عندما يواجه التضامن صاحب المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

back to top