الاتحاد يلحق الهزيمة الأولى بالفتح

نشر في 15-09-2013 | 11:04
آخر تحديث 15-09-2013 | 11:04
No Image Caption
ألحق الاتحاد الخسارة الأولى بضيفه الفتح حامل اللقب 4-2 أمس الأول في مكة المكرمة في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي لياندرو جوبسون (21 و84) ومواطنه ليوناردو بونفيم (36) وأحمد الفريدي (54) أهداف الاتحاد، وعبدالعزيز بوشقراء (20) وحمدان الحمدان (24) هدفي الفتح.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط، في حين بقي الفتح على رصيده السابق 4 نقاط.

ورغم الحذر الذي طغى على بداية الشوط الأول، كان الفتح قريبا من التسجيل لولا براعة فواز القرني الذي تصدى لكرة البرازيلي إلتون جوزيه اللولبية وحولها بصعوبة الى ركنية (5)، ونجح الفتح في أخذ الأسبقية إثر هجمة منسقة حيث وصلت الكرة الى بوشقراء، الذي لعبها على يسار فواز القرني (20).

لكن الاتحاد رد سريعا وأدرك التعادل بواسطة البرازيلي لياندرو جوبسون الذي كسر مصيدة التسلل، وصوب كرة قوية ارتطمت بالحارس عبدالله العويشير وأخذت طريقها داخل المرمى (21).

ولم يمض على هذا الهدف سوى 3 دقائق حتى عاد الفتح مجددا الى المقدمة بواسطة حمدان الحمدان، الذي تلقى كرة عرضية من إلتون جوزيه صوبها قوية على يسار فواز القرني (24). ومن خطأ على مشارف منطقة الجزاء تمكّن البرازيلي ليوناردو بونفيم من تعديل النتيجة، بعد أن لعب الكرة على يمين عبدالله العويشير مدركا التعادل (36).

وفي الشوط الثاني، ارتفعت وتيرة المباراة، ونجح الاتحاد في إضافة الهدف الثالث إثر كرة عرضية ارتقى لها احمد الفريدي ولعبها على يمين عبدالله العويشير (54).

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الفتح عن التعادل، مرر اللبناني محمد حيدر كرة رائعة إلى البرازيلي جوبسون الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى هدفا رابعا (85).

(أ ف ب)

back to top