أقامت الكلية الأسترالية في الكويت معرضها الأول بحضور عدد من الدبلوماسيين في معظم السفارات بالكويت مع ممثلي وزارة الدفاع والطيران المدني وحشد من أهل  التخصص للتعرف عن قرب على البرامج والخدمات المقدمة من الكلية الأسترالية في الكويت أمس في منطقة مشرف بمبنى الكلية الأسترالية قاعة رقم 6.

Ad

وشمل الحفل تقديم عرض مفصل عن برنامج هندسة صيانة الطائرات وتوفير جولة ميدانية لجميع أقسام الكلية «فرع هندسة صيانة الطائرات» بهدف التعريف وتنوير الحضور بهذا التخصص الفريد والوحيد المتوافر في الكويت. وفي هذا الصدد، قال رئيس قسم إدارة الطيران في الكلية الاسترالية د. عبدالحميد الرفاعي ان الدعوة حظيت بحضور معظم ممثلي السفارات الأجنبية داخل الكويت مع وجود ممثلين للملاحق الثقافية والعسكرية وذلك لرؤية مبنى قسم الطيران في الكلية الأسترالية والتعرف على البرامج التي تطرحها الكلية في قسم الهندسة والطيران المعتمد من قبل الوكالات الأوروبية والطيران المدني الكويتي والطيران المدني الإماراتي.

وأضاف الرفاعي أن الكلية الأسترالية قسم الهندسة والطيران اول كلية في الكويت تحصل على اعتمادا في معظم الدول الأجنبية، وان خريجي الكلية يحصلون على مؤهل الدبلوم الذي يمنحهم حق التكملة في الخارج للحصول على برنامج البكالوريوس الذي يعتمد تخصصين، هندسة طيران والهندسة الإلكترونية.

وأوضح أن قسم الهندسة والطيران في الكلية من المميزات التي يقدم مميزات للطلبة الخريجين عبارة عن توفير فرص توظيف ما بعد التخرج، حيث حظيت الخطوط الجوية الكويتية بمهندسين وطاقم متكامل من الكفاءات العالية من خريجي الكلية الاسترالية، وأن الكلية خرجت العديد من الطلبة الاجانب الذين يمارسون نمط الوظيفة في بلادهم الآن.