أنشيلوتي يدافع عن مشاركة لوبيز

نشر في 20-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-08-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن قرار إشراك الحارس دييغو لوبيز في التشكيل الأساسي لمباراة ريال بيتيس في الجولة الأولى من الليغا على حساب القائد إيكر كاسياس اتخذه بناء على "تفاصيل صغيرة" لم يكشف عنها.

وسار أنشيلوتي في مباراته الرسمية الأولى مع الريال على درب سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو بإجلاس كاسياس احتياطيا والاعتماد على لوبيز أساسيا، وهو الأمر الذي تسبب في توتر العلاقات بين "الاستثنائي" وجماهير ملعب سانتياغو برنابيو، وانتهى برحيله الى تشلسي الإنكليزي.

وتألق لوبيز خلال المباراة، التي فاز بها الريال بشق الأنفس 2-1، وأنقذ مرماه من أكثر من هدف.

ولجأ أنشيلوتي كعادته إلى الدبلوماسية في الرد على أسئلة الصحافيين خلال المؤتمر الذي أعقب اللقاء، حيث لم يعط إشارات حول الاستمرار في الاعتماد على دييغو لوبيز طوال الموسم.

ورد مدرب ميلان وتشلسي وباريس سان جرمان السابق: "لقد اتخذت القرار يوم المباراة، كما قلت بالأمس فإن تفاصيل صغيرة هي التي تحسم الأمر، لوبيز كان الحارس المناسب لهذا اللقاء، لا أعرف من الذي سيبدأ في المباراة المقبلة، لقد تحدثت مع كاسياس، إنه شخص محترف، ويفكر في الفوز فقط".

ووجه كارلو إشادة خاصة بالصفقة الجديدة إيسكو، صاحب هدف الفوز في الدقائق الاخيرة، مشيدا بقدراته الهجومية والدفاعية، وبالهدف الرائع الذي سجله ومنح الملكي النقاط الثلاث.

كما أشاد بقوة خصمه الأندلسي، مشددا على أن "الفوز كان أهم من الأداء" في انطلاقة الليغا.

back to top