يلتقي مساء اليوم في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، فريقا حرس الحدود مع غزل المحلة (الفلاحين)، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع التاسع الأخير للدور الأول في المجموعة الأولى بمسابقة الدوري العام المصري.

Ad

ويدخل الحدود اللقاء باحثا عن الثلاث نقاط، أملا في مواصلة احتلال المركز الأول أو الثاني، الذي يتنافس عليه مع الأهلي وإنبي وسموحة، وضمان الصعود للمنافسة على لقب بطولة الدوري، كما تنص اللوائح التي تقضي بصعود أول فريقين من كل مجموعة.

في المقابل، يدخل المحلة المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان الاستمرار في الدوري للموسم المقبل، في ظل حالة الإحلال والتجديد التي يشهدها الفريق من ضم وجوه جديدة ولاعبين صغار.

وضمن منافسات المجموعة، يستضيف فريق تلفونات بني سويف نظيره وادي دجلة، في الثالثة عصر اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، ويطمح ممثل الصعيد في استدراج الفريق الدجلاوي وتحقيق الفوز بالثلاث نقاط.

ويركز المدير الفني للتلفونات طلعت يوسف على تقديم مستوى قوي لضمان الخروج بالثلاث نقاط، حيث عكف يوسف طوال الأيام الماضية على معالجة العقم التهديفي الذي أصاب مهاجمي الفريق، وإهدارهم الفرص السهلة أمام المرمى.

في المقابل، يدخل دجلة اللقاء بروح مهزوزة، بعد سلسلة الهزائم التي تلقاها منذ بداية الدوري، ويطمح خلال لقاء اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية لإعادة تصحيح المسار، بداية من الدور الثاني في المسابقة، بعد أن أصبح موقفه مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.