يعقد اليوم مدرب المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة اجتماعا مع مدير المنتخب محمد العدواني، لتقديم قائمة اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمنتخب.

Ad

ويأتي الاستدعاء لمباشرة التدريبات استعدادا للمرحلة الثانية من برنامج الإعداد للبطولة الخليجية، المقرر إقامتها في قطر خلال أغسطس المقبل، والبطولة الدولية الودية التي تنظمها بنغلادش في منتصف أكتوبر المقبل، وبطولة كأس آسيا، التي تستضيفها سلطنة عمان في مطلع يناير 2014، وستنطلق هذه المرحلة السبت المقبل، على استاد علي صباح السالم بنادي النصر.

ومن المقرر أن تتضمن القائمة من 23 إلى 26 لاعبا، حيث يجري عبدالعزيز حمادة ومحمد العدواني اتصالاتهما باللاعبين قبل إعلانها، للوقوف على ظروف العمل والدراسة، والتي قد تحول دون انتظام بعضهم في التدريبات، ومن بينهم اللاعبان خالد محمد إبراهيم وفهد الهاجري، اللذان يخضعان لدورات دراسية صيفية، ستتزامن مع موعد التدريبات.

من جانب آخر، من المنتظر أن يعقد حمادة اجتماعا مع اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم في الأسبوع الجاري، لرفع التقرير الفني عن المباراة التجريبية للمنتخب الأول مع المجر، التي أقيمت مساء الخميس الماضي، وانتهت بخسارة الازرق بهدف دون رد.