«الجبلاية» يعتمد الدوري الجديد بنظام المجموعتين

نشر في 10-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-09-2013 | 00:01
No Image Caption
اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري "الجبلاية" برئاسة جمال علام، خلال اجتماعه الأخير الذي أقيم أمس الأول الأحد، إقامة الدوري الممتاز للموسم الجديد بنظام المجموعتين.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة خالد لطيف إن القرار تم اعتماده بعد الحصول على تصويت الأعضاء وجاءت الأغلبية في هذا الاتجاه.

وأوضح أن الدوري سيكون بنظام المجموعتين، بمشاركة 22 فريقاً دفعة واحدة، ولأول مرة في تاريخ الدوري المصري الممتاز، على أن تضم كل مجموعة 11 فريقاً.

وأكد لطيف أن الاتحاد سيعمل على تجنب مواجهة النادي الأهلي مع النادي المصري البورسعيدي بأي شكل من الأشكال، بوجود الأحمر في المجموعة الأولى، والفريق البورسعيدي في المجموعة الثانية، لضمان عدم تقابل جمهور الفريقين معاً.

وتابع عضو مجلس اتحاد الكرة بأن "موعد انطلاق الموسم الجديد غامض جداً رغم الإعلان في وقت سابق عن انطلاقه في 22 نوفمبر المقبل، وذلك لرفض الجهات الأمنية تحديد موقفها بشأن المباريات بشكل رسمي حتى وقتنا هذا".

وفي سياق متصل رفض مجلس الجبلاية إلغاء الهبوط في القسمين الثاني والثالث، والعمل بشكل المسابقة بنظامها القديم، كما وافق المجلس على زيادة راتب ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

back to top