اعتمد مدير عام الهيئة للتعليم التطبيقي والتدريب نتائج قبول الطلاب والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2013/2014 الذين بلغ عددهم 9674 طالبا وطالبة.

Ad

وأعرب النفيسي عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة المقبولين بالهيئة، وحثهم، مع بداية مشوارهم العلمي، على بذل المزيد من الجهد والمثابرة للحصول على ما يصبون إليه في خدمة وطنهم العزيز، كما تقدم بالتهنئة لكلية التربية الأساسية بانتقالها الى موقع الكلية الجديد في منطقة العارضية.

وأكد عميد القبول والتسجيل في "التطبيقي" د. أحمد الأنصاري أن عدد المتقدمين للفصل الدراسي الأول 10386 طالبا وطالبة، واستبعدت طلبات من تم قبوله في الجامعة او البعثات الخارجية أو الداخلية، وتم قبول جميع الكويتيين ممن تنطبق عليهم الشروط، وقبول أعداد من الطلبة غير الكويتيين، بحسب المقاعد الشاغرة في كليات ومعاهد الهيئة، وبلغ إجمالي المقبولين للفصل الدراسي الأول 2013/2014 من الطلاب الكويتيين وغير الكويتيين 9674 طالبا وطالبة.

وأضاف ان الطلاب المقبولين موزعون على خمس كليات هي "التربية الأساسية - الدراسات التجارية - العلوم الصحية - التمريض" وقطاع التدريب.