الكويت يكتسح خيطان ويشارك في الصدارة

نشر في 09-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت فوزا ساحقا على حساب منافسه خيطان، بنتيجة 41-23، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، في افتتاح مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري العام لكرة اليد.

وأنهى الكويت الشوط الأول لمصلحته 9-20، ليرفع الابيض رصيده الى 34 نقطة، شارك بها القرين صدارة الترتيب مؤقتا وله 4 مباريات مؤجلة، بينما بقي خيطان على رصيده السابق (ثلاث نقاط) في وصافة القاع. ادار اللقاء الحكمان ثامر اشكنوني وهاني ابل.

الساحل والقرين

وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة ذاتها، يسعى فريق القرين لمواصلة انتصاراته عندما يلتقي نظيره الساحل في الخامسة من مساء اليوم، ويليه في السادسة والنصف مساءً لقاء آخر يجمع بين الصليبيخات والشباب.

وتكتسي المباراة الأولى بطابع الخبرة في مواجهة الشباب، إذ يتطلع نادي القرين شريك الصدارة مؤقتاً برصيد 34 نقطة جمعها من 17 فوز وهزيمتين، لكبح جماح الساحل السادس بـ21 نقطة، لتحقيق الفوز طمعاً في الحفاظ على موقعه على قمة الدوري وتعويض عرضه المتواضع في المباراة الأخيرة أمام النصر رغم فوزه غير المقنع، بينما يطمح الساحل في تفجير مفاجأة أمام القرين على أمل تعويض سقوطه في فخ التعادل أمام الشباب في المباراة الماضية.

ويملك مدرب القرين المصري محمد عبدالمعطي مفاتيح الفوز لوجود مجموعة كبيرة من لاعبي الخبرة والنجوم اللامعين بين صفوفه، لكن عليه حل مشكلة غياب التركيز لمواصلة عروضه القوية، في حين سيعتمد مدرب خصمه الساحل خلدون الخشتي على عنفوان الشباب واللياقة البدنية العالية المتوافرة بين لاعبيه لتحقيق النتيجة المرجوة وانتزاع فوز من بين أنياب مخضرمي القرين.

الصليبيخات والشباب

ولن تقل المباراة الثانية أهمية عن سابقتها لكنها في الغالب ستكون متكافئة ونتيجتها معلقة حتى الثواني الأخيرة نظراً لتقارب مستوى الفريقين الصليبيخات صاحب المركز الثامن والشباب التاسع ولكل منهما 18 نقطة، ويأمل كل فريق تحقيق الفوز على الآخر لتعويض سقوطه في فخ التعادل في الجولة الماضية، حيث تعادل الصليبيخات مع الفحيحيل والشباب مع الساحل.

back to top