العثور على مجهول بساحة ترابية بعد تناوله كمية زائدة من مادة الكيروسين

نشر في 22-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2013 | 00:01
جريمة وهمية في مجمع تجاري... وجثة منطقة سعد العبدالله تعود إلى مواطن
تعاملت الأجهزة الأمنية في محافظة الجهراء والفروانية مساء أمس الأول مع بلاغين عن جريمتي قتل تبين أنهما غير حقيقيين.
تمكّن رجال الأمن في محافظة الجهراء بقيادة مدير أمن محافظة الجهراء اللواء إبراهيم الطراح، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للأدلة الجنائية، من تحديد هوية صاحب الجثة التي عثر عليها مساء أمس ملقاة في ساحة ترابية بمنطقة سعد العبدالله، إذ تبين أنها لمواطن في العقد الرابع من عمره وتوفي نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المواد الكيماوية.

جثة مواطن

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة» إن رجال المباحث شرعوا حاليا، بعد تحديد هوية المجني عليه، يبحثون عن الأشخاص الذين كانوا معه وألقوا بجثته في الساحة الترابية، مشيراً إلى أن وكيل النائب العام أمر بتسجيل قضية قتل إلى حين الانتهاء من كل الإجراءات الأمنية والمخبرية.

يذكر أن جثة المواطن عثر عليها ملقاة في ساحة ترابية مساء أمس الأول وأبلغ عنها مواطن عثر عليها مصادفة.

شروع في الانتحار

وفي قضية أخرى منفصلة، قال مصدر أمني إن مواطنا آخر أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية مساء أمس بوجود جثة ملقاة في نفس موقع جثة المواطن التي تم العثور عليها مساء أمس الأول، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ توجّه رجال الأمن ورجال المباحث وفني الطوارئ الطبية إلى موقع البلاغ، وعثر على شخص في العقد الثالث من عمره ممداً على الأرض، وبفحصه تبين أنه لايزال على قيد الحياة.

وأضاف المصدر أن فنيي الطوارئ الطبية نقلوا الشخص إلى مستشفى الجهراء وأدخل العناية المركزة، حيث تبين من الفحص الأولي أنه تناول كمية كبيرة من مادة الكيروسين، وان حالته خطرة جدا، موضحا أن رجال الأمن لم يعثروا على إثبات شخصية للشخص، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية لإجراء بصمة تعريفية له لتحديد هويته.

جريمة وهمية

وفي حادث ثالث منفصل استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الفروانية إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات الوزارة يفيد بوجود جريمة قتل بالقرب من أحد المجمعات التجارية في منطقة الري، وان هناك جثة وسط بركة من الدماء.

وقال مصدر أمني إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الفروانية ورجال المباحث وفني الطوارئ الطبية، وبالفعل عثر على شخص في حالة إغماء وبه جروح بالأنف والفم، لافتا إلى أن فنيي الطوارئ الطبية نقلوا المصاب إلى المستشفى، وتبين أنه مواطن يبلغ من العمر 37 عاما ومصاب بحالة صرع، وداهمته الحالة وسقط بشكل مفاجئ، مما تسبب له في الإصابات التي لحقت به، مشيرا إلى أن المصاب عولج وغادر المستشفى.

back to top