ضرب فريق كاظمة المدافع عن لقبه والقادسية بطل الدوري الموسم الحالي موعداً في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، بعد فوز الأول على الساحل، وتغلب الآخر على السالمية بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء في مباراتي الدور قبل النهائي من البطولة، اللتين أقيمتا أمس الأول.

Ad

في المباراة الأولى جاءت نتيجة الأشواط كالتالي (25-21، 25-14، 25-20) بعدما فرض فريق كاظمة سيطرته الكاملة على مجرياتها بفضل تألق سلطان خلف ومشعل العمر في الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية، مستفيدين من الإعداد المتقن من عبدالله بوفتين، كما تميز أداء الفريق بالانضباط التكتيكي، خاصة في الدفاع عن المنطقة الخلفية واستقبال الكرة الأولى.

وفي المقابل، لم يظهر الساحل بمستواه المعهود، وكان أغلب لاعبيه بعيدين تماماً عن أجواء المباراة، وظهروا بأداء باهت، خاصة في الشوط الثاني لينهي كاظمة المباراة لمصلحته.

وفي المباراة الثانية، لم يجد القادسية صعوبة كبيرة في حسم المباراة، وبطاقة التأهل لمصلحته نظراً للفارق الكبير بين مستوى الفريقين، وجاءت الأشواط كالتالي (25-20، 25-12، 25-15).

بذلك يلتقي غداً الخميس كاظمة مع القادسية في المباراة النهائية للبطولة، ويلعب الساحل مع السالمية في مباراة تحديد المركز الثالث.