التايكوندو يعسكر استعداداً لـ«الخليجية»

نشر في 16-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2013 | 00:01
يختتم منتخبنا الوطني للتايكوندو للعمومي تدريباته غدا قبل مغادرة البلاد متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة للدخول في معسكر مغلق خلال الفترة من 18 حتى 28 أبريل الجاري، وذلك استعدادا لخوض منافسات البطولة الخليجية التي تستضيف منافساتها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 1 حتى 5 مايو المقبل.

ويتكون وفد المنتخب من أمين السر العام برغش الجنفاوي رئيسا، ويضم كلا من عضو مجلس الإدارة وليد سراب إداريا، وأسامة النويهي مديرا فنيا، والكوري تشاو مدربا، بالإضافة إلى 13 لاعبا.

وقال رئيس الوفد برغش الجنفاوي في تصريح صحافي، إن الجهاز الفني ركز خلال الفترة الماضية على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، بالإضافة إلى تطوير النواحي الفنية لديهم، مشيرا إلى أن المعسكر المصري سيشهد عددا من المباريات الودية مع الفرق المصرية، بالإضافة إلى متابعة تدريبات اللياقة.

وأكد الجنفاوي أن التدريبات شهدت منافسة حامية بين اللاعبين من أجل الحصول على شرف تمثيل المنتخب الوطني بالبطولة الخليجية، مبينا أن اللاعبين الـ13 سيتم تصفيتهم إلى 8 لاعبين فقط هم قوام المنتخب الوطني بالبطولة.

وأشار إلى أن الهدف من البطولة هو الحصول على اللقب، وليس التمثيل المشرف، مبينا أن التايكوندو الكويتي في طريقه للتطوير، من خلال مشاركة الأندية والاتحاد في إعداد جيل قادر على تمثيل الكويت بالمحافل الدولية.

back to top