عودة شيريهان إلى الأضواء ومشاركة نجوم كبار في الدراما الرمضانية، شكلتا مساحة خصبة للغزل وكيل المديح بين الفنانين، وبات حديث الإعلام هذه المرة عن عبارات الثناء والأوصاف المحببة التي يطلقها الفنانون على بعضهم البعض، هكذا أسدل بعض من الستار على الحروب المستعرة بينهم، لتحفل التغريدات على «تويتر» والتصاريح إلى المواقع الإلكترونية بعبارات الحب والاحترام والتقدير...

Ad

عودة النجمة شيريهان إلى الأضواء فتحت المجال لفنانات كثيرات للترحيب بها، من بينهن غادة عبد الرازق التي كتبت تغريدة تهنئها بعودتها إلى الساحة الفنية، جاء فيها: «مبروك يا أجمل من رأت عيني وأحب قلبي وتعلمنا منها الكثير... الأسطورة شريهان»، فردّت شريهان في تغريدة أخرى: «في أول مقابلة نظرت في عينيك ورأيت لمعة عين عاشقة للفن، ونجمة كبيرة قادمة وكانت... شكراً لك حبيبتي».  

أما هيفا وهبي المعروفة بإعجابها بشريهان وتأثرها بها، حسب قولها، فأبدت سعادتها بعودة نجمة الفوازير إلى الساحة الفنية وتعاطفها معها، وتمنت عليها العودة إلى سابق عهدها في التمثيل والفنّ الاستعراضي الذي كرّس شيريهان نجمة حتى نهاية تسعينيات القرن الماضي. يذكر أن هيفا لطالما رددت في مقابلاتها الصحافية تأثرها بشيريهان، خصوصاً في أدوارها ضمن الفوازير.

في تغريدة لها على {تويتر} هنأت شذى حسون شيريهان بالعودة التي ينتظرها جمهورها، فردّت عليها وعلى هيفا بالشكر على عاطفتهما تجاهها واعتزازها بالصداقة التي تجمعهنّ، متمنية العودة إلى مجال التمثيل بعد اعتكاف استمرّ أكثر من عشر سنوات، بسبب معاناتها مع المرض وشفائها منه.

غزل رويدا وأحلام

في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية أبدت رويدا عطية إعجابها بأحلام مؤكدة أن من لم يحتك بأحلام لا يعرفها على حقيقتها، وتنطبع في ذهنه صورة قوتها وجبروتها التي تظهر من خلالها على المسرح. ترى رويدا أن حضور أحلام يهز المشاهد، وهو أمر تحبه فيها، وأضافت: {أفضل وسيلة لمعرفة الشخص تكون خلال السفر، تعرفت إليها خلال رحلتنا إلى ميامي، واكتشفت أنها سيدة طيبة، متواضعة، كريمة، محبة، وإذا شعرت بأن ثمة شخصاً متضايقاً تسارع إلى مواساته}.

لا تنسى رويدا أن أحلام وقفت في المطبخ يوماً كاملاً تحضر وليمة لفريق العمل، ولم تكن مضطرة لذلك، وتتابع: {بالنسبة إلي أحلام شخصية مهمة، وأحبها كثيراً}. تتألم رويدا من مهاجمي أحلام على {تويتر} بسبب برنامج {أراب آيدول}، وتطالب الجمهور باحترام مكانتها وتاريخها الفني.

أحلام المعروفة بتعليقاتها النارية عبر {تويتر} والحروب التي قامت بينها وبين زملاء كثر لها على الساحة الفنية، أبدت إعجابها بمسلسل {لعبة الموت} (عرض خلال شهر رمضان الماضي) وبالممثلين فيه وقالت في تغريدة سابقة لها: {كم أنت رائعة سيرين عبدالنور... مسلسل رائع بكل معنى الكلمة، لكم جميعاً التقدير والاحترام... سيرين عبدالنور وعابد فهد وماجد المصري... احسنتوا وابدعتوا... وأكيد ابدع مروان خوري... إحساس لا يوصف وأضفت الكثير}.

ندى وسيرين

ندى بو فرحات التي شاركت في {لعبة الموت} لم تتردد، في حديث لها، من إبداء إعجابها بأداء سيرين عبد النور وقالت إنها محبوبة وتمثيلها في المسلسل أكثر من رائع.

 أما عن الممثل عابد  فهد فقالت: {يا الله ما اهضمو مش معقول، أولاً كشخص رائع في موقع التصوير، ثانياً هو محترف جداً بتمثيله ونظراته وتعامله معنا، إذ يأخذ برأينا ونأخذ برأيه، وهو يعود طفلا عندما يكون في موقع التصوير، ويظهر ذلك واضحا في عينيه. إنه محترف واستمتعت بالعمل معه}.

منى وأحمد

لم تتردّد منى زكي في التغزل بزوجها أحمد حلمي الذي يشارك كعضو في لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent ، مبدية سعادتها بأدائه وقالت: {استمتعت بكوميديا المواقف التي يقوم بها حلمي أمام كل موهبة جديدة أو موقف جديد}. وأضافت: {الآن أصبحت من جمهور البرنامج، لأن الجزء الثالث يتضمن عناصر قوة وجذب أكثر من الأجزاء الأخرى التي قُدّمت سابقاً. أضاف أحمد إلى البرنامج كثيراً وزاد من شعبيّته، وأضفى عليه عنصر الكوميديا الذي كان يفتقده}.

أما دريد لحام فأشار، في حديث معه، إلى أن تقلا شمعون التي شاركته بطولة مسلسل {سنعود بعد قليل} (عرض خلال شهر رمضان) ممثلة استثنائية، فردّت عليه في حديث إذاعي معربة عن فخرها بالوقوف أمامه، إذ تعلمت منه الالتزام والشفافية والتلقائية التي يتمتع بها، وشكرته على إشادته بأدائها واعتبرتها شهادة  ستحملها معها طول العمر.