زلاتان يهاجم هونيس ويرشح ريبيري لـ«الذهبية»

نشر في 06-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-10-2013 | 00:01
No Image Caption
هاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جرمان الفرنسي رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني اولي هونيس، ورشح لاعب الأخير الفرنسي ريبيري لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لموسم 2013.

وقال زلاتان، المعروف بطباعه الخاصة لصحيفة "ليكيب" الفرنسية امس: "أحترم مسؤولي بايرن، ولا اريد الدخول في أي جدل، لكن ما لا أفهمه هو هذا واينس. ما هو اسمه؟ (هونيس يقول له الصحافي). نعم، صحيح. لن استخدمه كمستشار مالي لي".

وكان هونيس الملاحق في ألمانيا بتهمة التهرب من دفع الضرائب انتقد زلاتان لتهجمه على الإسباني بيب غوارديولا مدربه السابق في برشلونة الاسباني ومدرب بايرن راهنا.

اللاعب المشاغب قال لمجلة "شبيغل" الالمانية سابقا: "غوارديولا مدرب رائع. لكن كشخص؟ هو جبان، ليس رجلاً"، وذلك بعد المشكلات بينهما وعدم الاعتماد على زلاتان بشكل رئيسي في الفريق الكتالوني.

وامتدح زلاتان (32 عاما) لاعب بايرن ريبيري واعتبره المرشح لنيل جائزة افضل لاعب في العالم لهذه السنة، وذلك بعد احرازه جائزة افضل لاعب في اوروبا.

وعن مباراة مرسيليا وضيفه باريس سان جرمان في الدوري الفرنسي اليوم، حيث العداوة كبيرة بين الفريقين، قال زلاتان الذي مدد عقده مع سان جرمان حتى 2016: "عندما يكرهني جمهور الخصم احصل على نشاط اضافي ويعزز تصميمي".

back to top