الحداد يقتنص الفوز لـ «يد البرتقالي» بهدف قاتل

نشر في 25-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-01-2013 | 00:01
واصل فريق كاظمة سلسلة انتصاراته بتحقيق فوزه السابع على التوالي على حساب الساحل 23-22 أمس الأول في ختام منافسات الجولة الـ12 من الدوري العام لكرة اليد.
سجل يوسف الحداد هدفاً قاتلاً في الثواني الأخيرة اقتنص به كاظمة فوزاً ثميناً من نظيره الساحل بنتيجة 23-22 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاول على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري العام لكرة اليد.

وكان الساحل أنهى الشوط الأول لمصلحته 11-8، بذلك رفع كاظمة رصيده الى 14 نقطة، ارتقى بها الى المركز السادس، تاركاً الساحل في المركز السابع بـ12 نقطة.

جاءت البداية قوية سريعة من جانب الساحل، الذي لعب بدفاع منظم بطريقة 5-1، ومن خلفه تألق الحارس علي الخضر في الذود عن مرماه وتنفيذ الهجوم الخاطف عبر وليد الجيماز ووليد البرك، كما برز لاعبو الخط الخلفي فيصل الحوطي وعبدالعزيز القطامي في التصويب.

في حين اعتمد كاظمة على دفاع 3-2-1 لمواجهة لاعبي الساحل خارج منطقة المناورات والهجوم المنظم تحت قيادة يوسف حيدر، لكن كثرة الأخطاء الشخصية منحت الأفضلية للساحل، لينهي الشوط الأول لمصلحته.

وفي الشوط الثاني نجح كاظمة في تعديل النتيجة بفضل تألق حراس المرمى صالح نعمة وسعد العبيد، لكن المقدمة ظلت للساحل.

ومع اقتراب نهاية اللقاء أهدر لاعبو الساحل أكثر من هجمة منظمة بالتصويب الخاطئ خارج المرمى، استغلها لاعبو البرتقالي في إدراك التعادل 22-22.

وفي الدقيقة الأخيرة أضاع لاعب الساحل وليد الجيماز فرصة تسجيل هدف الفوز لتعود الهجمة لكاظمة عبر يوسف الحداد الذي نجح في اقتناص هدف الفوز من تصويبة صاروخية لينهي اللقاء لمصلحة البرتقالي محققاً الفوز السابع على التوالي.

الخشتي: قلة الخبرة وراء الخسارة

أكد مدرب الساحل خلدون الخشتي في تصريح لـ"الجريدة" أن قلة خبرة اللاعبين والاستعجال في الدقائق الأخيرة من اللقاء كانا من الأسباب الرئيسية للخسارة أمام كاظمة، قائلا: "أهدر اللاعبون عدة فرص مؤكدة للتسجيل في الدقائق الأخيرة بالتصويب خارج المرمي، وهذا دليل على نقص الخبرة، وسنسعى إلى تلافي هذه الأخطاء في المباريات المقبلة".

back to top