الحكومة تبحث غداً تداعيات «الانفلات الأمني»

نشر في 13-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-01-2013 | 00:01
على وقع سخونة الجلسة الأمنية يعقد مجلس الوزراء غدا اجتماعا لمناقشة جملة من المواضيع والقضايا المهمة التي طرأت على الساحة السياسية الأسبوع الماضي، خاصة بعد جلسة الانفلات الأمني التي استحوذت على حديث الشارع الكويتي، حيث سيترأس سمو الشيخ جابر المبارك رئيس الوزراء الاجتماع، الذي سيكون لمناقشة الوضع الأمني وما شاب الجلسة الأمنية من ملابسات وموقف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود على هذا الصعيد، نصيب الأسد من الاجتماع، وفق ما كشفت مصادر وزارية لـ"الجريدة".

من جهة أخرى، يبحث مجلس الوزراء تقريراً لوزير المالية مصطفى الشمالي  حول تعديل قانون الـ"Bot"، تميهدا لاعتماده ورفعه إلى مجلس الامة خلال الفترة المقبلة، لتتم الاستفادة منه في مشاريع التنمية والإسكان والمشاريع الحكومية العملاقة.

 على صعيد متصل، تبحث الحكومة مع وزيرة التنمية وزيرة الدولة لشؤون مجلس الأمة رولا دشتي الخطة التنموية السنوية الجديدة، بهدف اعتمادها ورفعها الى مجلس الامة لمناقشتها. وفي الوقت نفسه تعرض وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي قانون المساعدات الاجتماعية الجديد على مجلس الوزراء لمناقشته، وإجراء تعديلات على بنوده، ان وجدت، أو اعتماده لرفعه من جديد  الى مجلس الأمة على طريق إقراره.

back to top