دشن فريق كاظمة تدريباته في السادسة من مساء أمس على الملعب الفرعي رقم 2 بنادي العين الإماراتي، وذلك ضمن المعسكر التدريبي للبرتقالي بمدينة العين الإماراتية، الذي يأتي ضمن الاستعدادات لخوض منافسات الموسم المقبل، تحت إشراف مدرب الفريق البرازيلي داسيلفا.

Ad

وعقد داسيلفا اجتماعاً مع اللاعبين قبيل انطلاق التدريب، أكد خلاله المدرب على ضرورة بذل اللاعبين أقصى جهد لديهم في المرحلة الأخيرة من التدريبات، خصوصاً أن البرتقالي يسعى إلى استعادة بريقه في الموسم المقبل، بعد احتلال الفريق المركز الأخير في الموسم الماضي، وكان معرضا للهبوط للمرة الأولى في تاريخه، لولا تطبيق دوري الدمج!

وتسبق إدارة الوفد الزمن للاتفاق مع فريقين إماراتيين أو فريقين آخرين للعب معهما مباراتين تجريبيتين خلال هذا المعسكر، بعد أن تم الاتفاق بشكل نهائي مع إدارة النادي الأهلي السعودي.

يذكر أن المحترف الأردني سعيد مرجان سيلتحق بالوفد غداً الجمعة بعد الانتهاء من مشاركته مع منتخب بلاده أمام المنتخب الأردني في العاصمة الإيرانية طهران بعد ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا عام 2015، بينما تخلف اللاعب فهد الفهد عن المعسكر بسبب ظروف خاصة.