شباب الفراعنة يتأهلون لمونديال تركيا

نشر في 21-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-03-2013 | 00:01
تأهل منتخب شباب مصر إلى المربع الذهبي في كأس الأمم والمونديال، دون انتظار نتيجة مباراته المقبلة أمام منتخب بنين، بعد تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.
خطف منتخب الشباب المصري "الفراعنة" بطاقة التأهل لمونديال تركيا المقرر إقامته في يونيو المقبل، بعد فوزه على نظيره الجزائري "محاربي الصحراء" بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول (الثلاثاء) في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجزائر.

جاء هدف الفراعنة عن طريق رامي ربيعة، لتتأهل مصر للمربع الذهبي بكأس الأمم والتأهل للمونديال، دون انتظار لنتيجة مباراته المقبلة أمام منتخب بنين، بعد تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

علام: مكافآت خاصة للاعبين

من جانبه، أعرب جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن سعادته الغامرة بتأهل المنتخب، قائلا: "سعيد بالفوز على الجزائر، وكتيبة المدير الفني ربيع ياسين حققت الإنجاز بالتأهل للمونديال في ظل هذه الظروف الصعبة، واللاعبون حققوا ما عاهدوني عليه قبل السفر للجزائر".

وأشار إلى أنه وافق على صرف مكافأة مالية خاصة للاعبين لإجادتهم في المباراة بخلاف المكافآت المنصوص عليها بعد التأهل للمونديال.

وأضاف: "توقعت تأهل هذا الجيل للمونديال، وأعتقد أنه جيل ذهبي قادر على تحقيق أحلام المصريين بتحقيق نتيجة طيبة ببطولة كأس العالم للشباب".

back to top