«الشؤون» تعتمد صرف بدل النوبة لمستحقي «الرعاية الاجتماعية»

نشر في 14-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2013 | 00:01
الخالدي: حصر الفئات المستفيدة في الدرجتين «أ» و «ب»
كشف مدير إدارة التأهيل المهني في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حمد الخالدي عن موافقة الوزارة على اعتماد صرف بدل النوبة لجميع موظفي قطاع الرعاية الاجتماعية المستحقين، لافتا إلى أنه تم حصر الفئات المستفيدة من الموظفين في الدرجتين الوظيفيتين (أ - ب) فقط.

وأوضح الخالدي، في تصريح صحافي أمس، أن المزايا المالية الممنوحة للعاملين ستكون حسب الدرجة الوظيفية، متوقعاً أن يتم صرف هذه البدلات مطلع أبريل المقبل، متقدما بجزيل الشكر إلى الوكيل المساعد لشؤون القطاع بالانابة منصور المنصور، على جهوده لاقرار بدل النوبة للموظفين المستحقين.

يذكر أن قرار صرف بدل النوبة لموظفي قطاع الرعاية الاجتماعية جاء عقب الاجتماع الذي عقده المنصور مع مديري إدارات دور الرعاية الاجتماعية، والذي تمت خلاله مناقشة المعوقات التي حالت دون صرف بدل النوبة للعاملين في الوظائف الاشرافية.

على الصعيد ذاته، أصدر وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري أمس قرارا إداريا بتعديل وضع 111 موظفا في الوظائف التي يشغلونها اعتبارا من 31 ديسمبر الماضي، مع تسوية مستحقاتهم المالية اعتبارا من تاريخ رفع مسمياتهم الوظيفية.

كما اصدر المطيري قرارا بمنح 45 موظفا في إدارة التأهيل المهني للمعاقين مكافأة الاعمال الاضافية بأثر رجعي اعتبارا من ابريل 2012، وحتى يونيو من نفس العام، فضلا عن قرار آخر بمنح 85 موظفا في إدارة الرقابة التعاونية مكافأة الاعمال الاضافية بأثر رجعي اعتبارا من أبريل حتى يونيو 2012.

back to top