البلدية: ازالة 9 تعديات على المحولات الكهربائية في "تيماء"

نشر في 03-04-2013 | 15:37
آخر تحديث 03-04-2013 | 15:37
No Image Caption
أزالت بلدية الكويت متمثلة بفريق الطوارئ في فرع بلدية محافظة الجهراء تسعة تعديات في منطقة تيماء ذات تأثير خطير لاسيما على السلامة العامة حيث أقيمت على المحولات الكهربائية.

وحذر المدير العام لبلدية الكويت بالوكالة محمد غزاي العتيبي في تصريح صحافي اليوم من خطورة استحواذ بعض أصحاب المنازل على المحولات والصناديق الكهربائية وأعمدة الانارة الخاصة بالشوارع والمحولات الثانوية من خلال اقامة المظلات والاسوار الملاصقة لتلك المحولات وتأثير تلك التعديات الخطير على سلامتهم.

ونبه العتيبي من مغبة اعاقة تلك التعديات أيضا لمرور سيارات الطوارئ الى وجهتها في الحالات الطارئة علاوة على اعاقة الجهات المعنية عن القيام بأعمال الصيانة المعتادة مع اقتراب موسم الصيف.

وأكد أن البلدية بالتعاون مع لجنة ازالة التعديات التابعة لمجلس الوزراء حريصة على الاستجابة السريعة لطلبات الجهات والمؤسسات الحكومية في مثل هذه الحالات الطارئة وازالة التعديات والتجاوزات وفتح الممرات أمام الجهات العاملة للقيام بواجبها على أكمل وجه فضلا عن تأمين سلامة قاطني أصحاب المنازل القريبة وأسرهم من الانعكاسات السلبية الخطيرة الناجمة عن تلك التعديات.

من جانبه قال رئيس فريق الطوارئ في فرع بلدية محافظة الجهراء علي القويضي انه تمت ازالة التعديات الخطيرة التسعة بعد أن أقيمت على تلك المحولات الكهربائية في منطقة تيماء مؤكدا استمرار حملة ازالة التعديات في محافظة الجهراء بهدف تأمين سلامة المحولات الكهربائية وقاطني المنازل القريبة من هذه التجاوزات على أملاك الدولة.

وأشار القويضي الى أن التعديات تتمثل في بناء الاسوار حول صناديق تغذية أعمدة انارة الشوارع وحول المحولات الثانوية التي تغذي المنازل بالتيار الكهربائي ما أدى الى احتواء بعض هذه الصناديق والمحولات داخل المنازل بما يحول دون وصول الجهات المعنية اليها.

back to top