مورينيو يلمح للرحيل إلى إنكلترا

نشر في 02-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-05-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني بعد خروج فريقه من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم رغم فوزه على بوروسيا دورتموند الالماني انه يتمنى ان يكون العام المقبل "حيث يحبه الناس"، موضحا انه لم يتخذ بعد قرارا حول مستقبله.

وقال في مؤتمر صحافي بعد المباراة "بالطبع، احب ان اكون حيث يحبني الناس. هكذا هي الحال في انكلترا، لكن هنا في اسبانيا الامر مختلف قليلا لان بعض الاشخاص (وكثيرون منهم في هذه القاعة) يستخفون بي، لكن من الصعب اتخاذ قرار لاني احب هذا النادي وسنرى في نهاية الموسم".

واضاف "لدي عقد مع ريال مدريد ولا تفسخ العقود الا في حال عدم التفاهم بين الاطراف"، مشيرا الى ان عقده يمتد حتى نهاية يونيو 2016.

وشدد قائلا "اريد ان انهي الموسم في المركز الثاني خلف برشلونة في الدوري وان افكر بنهائي كأس اسبانيا ضد اتلتيكو مدريد، وبعد انتهاء الموسم سنبحث كل ذلك مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز".

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" المدريدية بموقعها على الإنترنت أن 82 في المئة من قراء الصحيفة يعتقدون أن مورينيو لن يبقى في منصبه.

وذكرت تقارير إعلامية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رشح بالفعل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لتولى تدريب ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

back to top